.

.

جوكر فريق حوريا : نسعى لدخول التاريخ من القاهرة وسنقاتل للفوز على الأهلي العملاق

1 min read

أكد عبد الله بايي كامارا، لاعب نادي حوريا كوناكري الغيني أن فريقه سيعمل على إلحاق الهزيمة بالنادي الأهلي خلال المباراة التي تجمعهما يوم السبت المقبل، مُشيرًا إلى أنهم يحلمون بدخول التاريخ من القاهرة.

وكان بايي قد شارك في مركز الظهير الأيمن بمباراة الذهاب أمام النادي الأهلي بسبب إصابة زميله جين نويل لينجاني، إلا أن بايي سيعود للعب في مركز خط الوسط –مركزه الأساسي- في مباراة الإياب بعد تعافي لينجاني.

وقال بايي خلال تصريحاته لموقع ناديه :”أنا سعيد للغاية بعودتي لمركزي الأساسي في وسط الملعب، حيث يمكنني هنا أن أظهر بشكل أفضل”، مُضيفًا :”جميع اللاعبون متشوقون لهذه الملحمة”.

وتابع اللاعب الغيني تصريحاته قائلًا :”أيضًا في هذه المباراة سيعود لنا سيبي بافور وبريفو مينساه، وهما ذو إمكانيات ممتازة، وسأشعر براحة أكبر عندما يشاركان في مواجهة الإياب، وأؤكد أن جميعنا سيقاتل في تلك المباراة”.

وواصل كامارا :”سنسعى لإلحاق الهزيمة بالأهلي على أرضهم ووسط جماهيرهم، فنحن نحلم بدخول التاريخ من القاهرة ومن خلال الفوز على هذا العملاق الإفريقي”.

يُذكر أن النادي الأهلي سيستضيف حوريا كوناكري الغيني في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل على ملعب ستاد السلام، في إياب دور ربع النهائي من دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE