.

.

عامر حسين : تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد وحسم المؤجلات بعد لقاء السبت

كشف عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم المصري بأنه سيتم تأجيل مباراة الأهلي والاتحاد السكندري والذي كان مقررا لها يوم 6 أكتوبر بمنافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري.

وأوضح عامر حسين بأن تأجيل مواجهة الأهلي والاتحاد السكندري تأتي لتعارضها مع مباراة السوبر المصري السعودي بين الأهلي والهلال السعودي والتي تم الاتفاق على أن تقام يوم 6 أكتوبر تزامنا مع احتفالات أكتوبر.

وحول المباريات المؤجلة للأهلي فقد أكد رئيس لجنة المسابقات بأنه سيتم حسم مواعيدها عقب مباراة الأهلي وحوريا الغيني والمقرر لها يوم السبت المقبل في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان الاتحاد المصري والسعودي عبر بيان مشترك أنه في إطار العلاقات الأخوية التي تربط بين الاتحادين المصري والسعودي لكرة القدم على مر تاريخهما، وانطلاقا من الشعبية الجارفة التي يتمتع بها الناديان الكبيران الأهلي المصري والهلال السعودي في كلا البلدين الشقيقين.

وكانت لجنة المسابقات قد أجلت 3 مباريات للأهلي في الفترة الأخيرة ضد الجونة والداخلية وبيراميدز بسبب منافسات دوري أبطال أفريقيا.

ويلعب الأهلي ضد حوريا الغيني يوم السبت المقبل على ملعب السلام في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا ثم يواجه النجمة اللبناني يوم 27 سبتمبر الجاري بالبطولة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE