.

.

في تقرير أبرز ثلاثية كامبالا بالقاهرة.. موقع حوريا يؤكد قدرتهم على التسجيل والقلق من جاساما

يستعد فريق النادي الأهلي لموجهة فريق نادي حوريا كوناكري الغيني في المباراة التي سوف تجمعهم بدوري ابطال افريقيا.

ويلتقي النادي الأهلي مساء يوم السبت المقبل بفريق نادي حوريا كوناكري الغيني في المباراة التي تأتي في إطار جولة الإياب بدور ربع النهائي من الاميرة الافريقية التي يسعي الشياطين الحمر لحصد لقبها بعد الاكتفاء بالوصافة في النسخة الماضية امام الوداد المغربي.

وتحدث الموقع الرسمي لفريق حوريا كوناكري الغيني عن وضع المباراة بعد التعادل السلبي بلقاء الذهاب، وبالإشارة لتصريحات المدير الفني الفرنسي باتريس كارتيرون على ان النتيجة السلبية ليست النتيجة الأفضل استرسل التقرير في رؤيتهم لحظوظ الفريق الغيني بالعودة.

وأبرز التقرير تسجيل فريق كامبالا سيتي الاوغندي ثلاثة اهداف كاملة في شباك النادي الأهلي خلال مباراة الفريقين على أرضية ملعب ستاد برج العرب في الإسكندرية وهو ما يؤكد علي ان الفريق الغيني بإمكانه تهديد مرمي النادي الأهلي وان الامر ليس مستحيل.

وتابع التقرير ان خط دفاع الأهلي لم يكن صلباً بالصورة التي يتخيلها الجميع مشيراً الي ان الهدف الذي سيسجله حوريا كوناكري سيلزم الشياطين الحمر بتسجيل هدفين وهو ما يصعب من مهمة أصحاب الأرض.

وشدد الموقع الرسمي للفريق الغيني ان بإمكانهم التسجيل في المباراة ولكن لابد من أن يتمتع باكاري جاساما بالحياد المطلوب في خلال احداث المباراة.

وانتهت مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، وهي المباراة التي أقيمت على ملعب 28 سبتمبر معقل فريق حوريا كوناكري الغيني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE