.

.

مرتضى منصور لهشام حطب: انت يالا بيانك تشرب مايته ولجنة استماعك لا تستطيع مسائلتي

هاجم مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك هشام حطب رئيس اللجنة الأوليمبية على خلفية انشاء الأخير للجنة استماع تكون مهمتها التحقيق في الشكاوي ضد الرياضيين اذا خرجوا عن الآداب العامة.

وقال منصور: أقول لهشام حطب “بله يالا واشرب مايته” يا ولد يا هشام عليك ببل هذا البيان وشرب مائه وأتحدى أن يأتي من داخل القانون او الدستور او اللائحة بما يفيد بأنه يستطيع إنشاء لجنة تسائل رئيس نادي او عضو مجلس ادارة.

وأضاف: لا تحرج القضاه والمستشارين في هذا الأمر ومن العيب ما تفعله لقد تم فضحك بعد المكالمات التي لدي تثبت تورطك في رشاوي ولا يستطيع قنصوة او غيره أن يسألني.

واختتم: هؤلاء اساتذتي لكن مع احترامي لا يستطيعوا بل أنا من قمت بإرسال خطابات لياسر ادريس ويحيى دعبس وهشام نصر للتحقيق معهم في النادي ومن هو هشام حطب لكي يقوم بكل ذلك.

وكانت اللجنة الأوليمبية المصرية، برئاسة هشام حطب في بيان رسمي أعلنت عن تشكيل لجنة استماع وفحص برئاسة المستشار محمدي قنصوة رئيس محكمة جنايات القاهرة وأمن الدولة العليا الأسبق، والتي ستنظر بدورها في القضية المرفوعة ضد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك.

وسيكمن دور لجنة الاستماع والفحص في الاضطلاع على سماع أقوال ذوى الشأن فى الوقائع المحالة المبينة فى قرارات مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية وتوصيات لجنة الأندية والهيئات الرياضية المصرية، والتي قد تشكل إخلالاً بالقيم والمعايير الاخلاقية الرياضية الدولية التى يجب مراعتها في العمل الرياضى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE