.

.

الخريطة الكاملة لمباريات الحسم بإياب دور الثمانية بدوري أبطال أفريقيا

دخلت بطولة دوري أبطال أفريقيا مرحلة الحسم بمنافسات دور ربع نهائي البطولة حيث تنطلق مباريات الإياب يوم الجمعة ويختتم الأهلي مع حوريا مباريات الجولة يوم السبت.

الخريطة الكاملة لمواعيد مباريات إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة بجانب المعلقين حسب ما أعلنته قناة بي ان سبورتس المالكة لحقوق البطولة.

مازيمبي ضد بريميرو أوجوستو الأنجولي، ينطلق اللقاء في تمام الساعة 3.00 بتوقيت القاهرة وينقل اللقاء عبر قناة بي ان سبورتس 5 وانتهى لقاء الذهاب بتعادل الفريقين سلبيا.

النجم الساحلي ضد الترجي، يبدأ اللقاء في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة وينقل عبر قناة بي ان سبورتس 1 ويعلق عليه المعلق عصام الشوالي وانتهى لقاء الذهاب بفوز الترجي بنتيجة 2/1.

الوداد المغربي ضد وفاق سطيف الجزائري، ينطلق اللقاء في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة وينقل عبر قناة بي ان سبورتس 1 ويعلق عليه الثنائي حفيظ دراجي وجواد بده وانتهى لقاء الذهاب بفوز الفريق الجزائري بهدف دون رد.

الأهلي ضد حوريا الغيني، يقام اللقاء يوم السبت المقبل في تمام الساعة 9.00 بتوقيت القاهرة على ملعب السلام بحضور جماهيري كبير وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل السلبي.

ومن المنتظر أن يلتقي في نصف نهائي البطولة الفائز من “مازيمبي ضد بريميرو” مع الفائز من “الترجي والنجم” كما يلعب الفائز من “الأهلي ضد حوريا” مع الفائز من “الوداد ضد وفاق سطيف”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE