.

.

كارتيرون: حوريا يشبه مازيمبي وملعب مباراة الذهاب أثر على هجوم الفريقين

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني، ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا.

وقال لمدير الفني للنادي الأهلي، أن الفريق قدم أداءً جيدًا في مباراة الذهاب أمام حوريا كوناكري الغيني، والتي انتهت بالتعادل السلبي.

وأضاف كارتيرون، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة حوريا الغيني، والذى أقيم في الخامسة والنصف مساء اليوم، الجمعة، بملعب السلام، إن الفاعلية الهجومية للفريقين في مباراة الذهاب كانت ضعيفة، بسبب سوء أرضية ملعب 28 سبتمبر.

وأوضح أن خروج مازيمبي، اليوم الجمعة، من بطولة إفريقيا كانت مفاجأة، وهو ما يعكس صعوبة المنافسة بين الأندية المتواجدة، مشددًا على أن البطولة، هذا الموسم، قوية للغاية، ولكن هناك طموحات كبيرة في الوصول إلى أبعد نقطة في البطولة.

وأشار إلى أن حوريا فريق متميز، ويمتلك روحًا عالية للغاية، مؤكدًا إنه فريق منظّم وأداءه يشبه إلى حد كبير أداء فريق مازيمبي، قبل عشر سنوات، وإنه سيظهر بشكل جيد في السنوات القادمة بالبطولة الإفريقية.

من الجدير بالذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة حوريا الغيني في التاسعة مساء غدٍ، السبت، على ستاد السلام في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE