.

.

مدرب حوريا يكشف سبب رفض إقامتهم المران الأخير على ملعب السلام

تحدث الفرنسي فيكتور زفونكا، المدير الفني لفريق حوريا كوناكري الغيني، عن مباراة فريقه أمام الأهلي غدًا السبت، والمقرر إقامتها على ملعب السلام ضمن منافسات إياب الدور ربع النهائي ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال زفونكا: “جئنا إلى مصر مبكرًا، وتحديدًا منذ يوم الثلاثاء الماضي، للتجهيز والتركيز في المباراة، ولدينا هدف واضح وهو التأهل من القاهرة”.

وأضاف: “ليس لدينا مفاجأة نجهزها للأهلي سوى القتال في الملعب من أجل التأهل للدور قبل النهائي. وأتمنى التوفيق للاعبي حوريا لتحقيق الفوز والصعود على حساب عملاق القارة الإفريقية”.

وأكّد مدرب حوريا أنها المباراة الأولى التي يخوضونها في الساعة التاسعة مساءً في هذه البطولة، وهذا يحتاج لاستعدادات خاصة، وهو ما قاموا به خلال الأيام الماضية.

وتابع أنه فضّل التمرين في ملعب النادي الأهلي بمدينة نصر، لأنه يجد معاملة جيدة من مسئولي الأهلي، وكذلك لتوفير وقت ومجهود لاعبيه.

وأستطرد قائلًا: “نتيجة مباراة الذهاب والتعادل السلبي كان أمرًا سيئًا بالنسبة لنا، ولكننا سنلعب غدًا للتسجيل في مرمى الأهلي”.

وأتمّ: “الأهلي فريق كبير جدًا، ولكننا استعددنا له بشكل مميز لتحقيق المكسب، وشاهدنا فيديوهات كثيرة، ومن الممكن أن تصل المباراة بنا مع الأهلي إلى ركلات الجزاء”.

ويسعى الأهلي للفوز بأي نتيجة، لضمان الحصول على بطاقة التأهل إلى نصف نهائي البطولة، خاصة بعدما انتهت مباراة الذهاب في كوناكري بالتعادل السلبي.

ويلتقي الأهلي وحوريا، في التاسعة مساء غدٍ، السبت، على ملعب السلام، في إياب دور الثمانية من دوري إبطال إفريقيا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE