.

.

سموحة يعمق جراح الإسماعيلي ويهزمه بثلاثية بين جماهيره

عمّق فريق سموحة من جراح النادي الإسماعيلي وذلك بالتغلب عليه بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي أُقيمت على ملعب الإسماعيلية في إطار لقاءات الجولة الثامنة من الدوري العام.

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط ندية وحماس كبير، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة مع أفضلية نسبية للضيوف، حيث بدت فاعلية الفريق السكندري أكثر حدة من أصحاب الأرض.

وتقدم نادي الإسماعيلي بالهدف الأول بالدقيقة 13 عن طريق التونسي لسعد الجزيري بعد خطأ فادح من دفاع سموحه والحارس محمد أبو جبل، قبل أن يدرك سموحة التعادل بالدقيقة 22 بنيران صديقة من مدافع الإسماعيلي طارق طه.

سموحة استغل نشوة لاعبيه بالهدف الثاني ليحرز بينسون شيلونجو الهدف الثاني للضيوف، وذلك بعد عمل جماعي مميز وإنهاء أكثر من رائع من اللاعب الناميبي.

وقتل المدافع السيد فريد أحلام الإسماعيلي من أجل العودة بالمباراة، حيث تمكن من إحراز الهدف الثالث لسموحة 67 من ضربة رأسية بعد متابعة تنفيذ الركلة الركنية، لتعتلي بعدها هتافات جماهير أصحاب الأرض الغاضبة تجاه اللاعبين ومجلس إدارة النادي.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد نادي سموحة إلى النقطة 13 بالمركز الثالث في جدول ترتيب الدوري العام، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند النقطة التاسعة بالمركز التاسع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE