.

.

الموعد الرسمي لعودة الأهلي لاستئناف مبارياته بالدوري

يغيب النادي الأهلي منذ 2 سبتمبر عن المشاركة في بطولة الدوري العام وتحديدًا منذ مباراته أمام الإنتاج الحربي والتي انتهت بالتعادل السلبي في الجولة الخامسة من المسابقة.

ومنذ ذلك الحين تأجلت 3 مباريات للمارد الأحمر كانت أولهما امام بيراميدز وثانيهما أماما الجونة وثالثهما أمام الداخلية، في الجولات السادسة والسابعة والثامنة، وذلك بسبب مشاركة القلعة الحمراء في البطولة الإفريقية.

وعلى الرغم من حسم النادي الأهلي تأهله للدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه برباعية نظيفة على ضيفه حوريا كوناكري، إلا أنه لن يعود هذا الشهر لاسئتناف مبارياته في الدوري.

الأهلي سيخوض مباراته المقبلة أمام النجمة اللبناني خارج قواعده في إياب دور الـ32 من البطولة العربية، وذلك بعد نهاية مباراة الذهاب بالتعادل السلبي، على أن يعود بعدها المارد الأحمر لاستئناف مشواره بمسابقة الدوري.

ومن المقرر أن يحل النادي الأهلي ضيفًا على فريق بتروجيت في السادسة من مساء 6 أكتوبر على ملعب السويس الجديد، وذلك في حال عدم مشاركة الأهلي بالسوبر المصري السعودي أمام الهلال أو تأجيلها لموعد آخر.

أما في حال تأجيل مباراة الأهلي أمام الاتحاد السكندري، فسيعود الأهلي للدوري يوم 19 أكتوبر أمام مصر المقاصة في الجولة العاشرة من الدوري، وذلك قبل 4 أيام من مواجهة الإياب أمام وفاق سطيف بالجزائر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE