أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بالتفاصيل.. الكشف عن موارد الأهلي المالية في مشروع لائحة النظام الأساسي

بالتفاصيل.. الكشف عن موارد الأهلي المالية في مشروع لائحة النظام الأساسي

كشفت لائحة النظام الأساسي الجديدة للنادي الأهلي في صيغتها النهائية عن التفاصيل الكاملة لموارد النادي المالية، والتي تضمنت في محتواها على أكثر من 20 مورد.

هذا ومن المقرر أن يتم عرض الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي للنادي على الجمعية العمومية للتصويت عليها في الاجتماع غير العادي، المقرر عقده الجمعة المقبلة الموافق 28 سبتمبر الجاري.

ويدخل ضمن موارد النادي وفق اللائحة المنتظر التصويت عليها من أعضاء النادي كلًا من الاشتراكات، والتبرعات، ورسوم التحاق الأعضاء في مقدمة هذه الموارد، بالإضافة إلى حصيلة إيرادات الحفلات، والمباريات، وعقود الرعاية، والإعلانات، وبث المباريات، والأنشطة التي ينظمها النادي، بالإضافة إلى إيجار الملاعب والمنشآت المملوكة للنادي.

كما دخلت حصيلة إيرادات الترخيص باستخدام اسم وشعار النادي ضمن موارد النادي بجانب حقوق التسمية لمنشآت النادي، وأيضًا حصيلة إيرادات حقوق الملكية الفكرية التي يمتلكها النادي، فضلًا عن حصيلة إيرادات انتقال وإعارة اللاعبين، وعائد استثمار أموال النادي، والإعانات المقدمة من الجهات، والهيئات الحكومية.

ونصت لائحة على ضم عائد المشاركة في المسابقات المحلية، والقارية، والدولية، التي تقررها لوائح الاتحادات الرياضية، والوطنية، والدولية، بجانب الإعانات، والتبرعات، والمنح، والهبات المقدمة من أشخاص طبيعيين أو اعتباريين داخل مصر إلى مواردها المالية مع إخطار الجهة الإدارية المختصة بذلك.

ولا يجوز تلقي أيٍ مما ذكر من الخارج إلا بعد موافقة الجهة الإدارية المختصة بالإضافة إلى الحصول على أي إيرادات يقررها مجلس الإدارة، وتوافق عليها الجهة الإدارية المختصة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*