.

.

جمعة: النجم الأول هو الجمهور .. وكارتيرون يستحق الإشادة لهذه الأسباب

أشاد وائل جمعة، نجم النادي الأهلي السابق بالمستوى الذي ظهر عليه أداء المارد الأحمر في مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري، مُشيرًا إلى أن المواجهة شهدت العديد من الإيجابيات.

وحسم النادي الأهلي تأهله للدور قبل النهائي من دوري أبطال إفريقيا بعد تغلبه برباعية نظيفة على ضيفه حوريا كوناكري، وذلك في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال وائل جمعة خلال تصريحاته بقناة بي إن سبورت :”جميع اللاعبين ظهروا بشكل جيد، المباراة مليئة بالإيجابيات ، ولا توجد سلبيات كثيرة سوى استمرار إهدار الفرص”.

وأوضح جمعة أن جميع اللاعبين استفادوا بشكل من درس الأمس بخسارة جميع الفرق التي تصدرت مجموعتهم بدوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أن عاملي التركيز والالتزام بالتعليمات ظهر على أداء اللاعبين.

وتابع جمعة خلال تحليله للمباراة :”الجميع التزم باداءه خاصةً في الدفاع الذين أغلقوا المساحات والفراغات أمام هجوم حوريا، أيضًا الجانب الهجومي فهناك تحرك بدون كرة وضغط واستغلال للمساحات والفرص”.

وواصل :”النجم الأول في المباراة هو الجمهور، ساعدوا اللاعبين بشكل ممتاز واستقبلوهم أفضل استقبال وقدموا لهم المساعدة الحقيقية”، مُضيفًا :”المباراة بها الجميع من الإيجابيات أهمها الجمهور”.

وشدد وائل جمعة على أهمية الدور الذي يلعبه المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق، قائلًا :”كارتيرون يستحق الإشادة، لقد تعامل في وقت صعب للغاية، إنه يعرف كيف يستغل قدرات اللاعبين التي يمتلكها، والاستفادة من اللاعبين الشباب وذو الخبرات”.

وأتم وائل جمعة تصريحاته قائلًا :”نجوم المباراة هم أحمد فتحي وحسام عاشور ووليد سليمان، وليس سهلًا أن تلعب أمام جمهور بهذا الحماس، كل هذه الأمور تحسب للمدرب، حيث جهّز اللاعبين فنيًا ونفسيًا بشكل جيد”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE