.

.

كارتيرون: البطولة الافريقية لم تعد سهلة .. ومن الطبيعي حضور الجماهير في جميع المباريات

تحدث الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بعد الفوز الكبير والمهم الذي حققه المارد الأحمر على نظيره حوريا كوناكري الغيني.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره حوريا الغيني بأربعة أهداف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا ليصعد المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة.

وأعرب الفرنسي عن سعادته بعد التأهل لنصف النهائي وأكد ان المباراة كانت صعبة خصوصًا ان فريق حوريا كان مميزًا في الضربات الثابتة والتي ظهرت خلال الشوط الأول من عمر المباراة.

وأضاف ان هناك صعوبات تواجه الفريق مثل الإصابات او الظروف المختلفة، لافتًا ان ذلك بالنسبة للجهاز الفني واللاعبين بمثابة التحدي الكبير، مشيرًا ان الجهاز الفني دائمًا يحاول تجهيز جميع اللاعبين من أجل تفادي مثل تلك الظروف.

وعن وليد سليمان قال كارتيرون انه لاعب مميز وقدم مباراة كبيرة جدًا وانه من أهم لاعبي الفريق، مشيرًا ان سبب استبداله هو ان اللاعب شعر ببعض الاجهاد ولذلك فضل الجهاز الفني خروجه لتفادي الإصابة.

وأوضح ان الأهلي لعب مع حوريا 4 أشواط وتمكن الفريق الأحمر من الفوز في النهاية، وأشار ان البطولة لم تصبح سهلة لأن كل الفرق تؤدي بشكل جيد.

وواصل الفرنسي حديثه قائلًا انه عندما تولى الإدارة الفنية للفريق كان يعاني اللاعبين من حالة بدنية سيئة للغاية، لافتًا ان كل محاولات الجهاز الفني كانت هي كيفية التخلص من الإصابات، مؤكدًا انه بعد مرور ثلاثة أشهر من توليه المهمة الفنية بدأت الناحية الهجومية للفريق تتحسن وتظهر بشكل جيد.

واختتم كارتيرون حديثه مؤكدًا على سعادته بحضور جماهير القلعة الحمراء، مشيرًا انه من الطبيعي هو ان تحضر الجماهير في جميع مباريات كرة القدم من أجل إعطاء الدفعة الكبيرة للاعبين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE