أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » لاعب وفاق سطيف: لا يوجد مستحيل.. سنعمل على إسقاط الأهلي

لاعب وفاق سطيف: لا يوجد مستحيل.. سنعمل على إسقاط الأهلي

شدد ميلود ربيعي، لاعب نادي وفاق سطيف الجزائري على صعوبة مواجهة الأهلي في مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنهم سيسعون للوصول بعيدًا في تلك المسابقة.

وكانت بعثة نادي وفاق سطيف قد عادت صباح اليوم للأراضي الجزائرية، وذلك بعد تعادلها السلبي أمام الوداد البيضاوي المغربي في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وهي النتيجة التي كانت كفيلة بتأهل الفريق الجزائري لنصف النهائي من البطولة.

وقال ميلود ربيعي خلال تصريحاته للتلفزيون الجزائري فور عودة بعثة :”لا يوجد مستحيل في كرة القدم، نحن سنبذل كل ما في وسعنا من أجل الوصول لأبعد نقطة في هذه البطولة الإفريقية”.

وأضاف الظهير الأيمن ذو الـ24 عامًا تصريحاته قائلًا :”مباراتنا أمام الأهلي ستكون صعبة للغاية، هو فريق عريق وكبير، ونحن أيضًا سنغلق ملف التأهل على حساب الوداد ونركز على تلك المواجهة، ونعمل من أجل العودة بالتأهل للنهائي”.

يُذكر أن النادي الأهلي قد حسم تأهله لنصف نهائي البطولة بعد تغلبه أمس السبت على فريق حوريا كوناكري الغيني برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد السلام، مستفيدًا من تعادله السلبي خارج أرضه في مباراة الذهاب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*