.

.

يوسف: تغلبنا على الظروف الصعبة أمام حوريا والأهلي “بمن حضر”

تحدث محمد يوسف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والقائم بأعمال مدير الكرة بعد الفوز المهم الذي حققه المارد الأحمر على نظيره حوريا كوناكري الغيني.

ونجح النادي الأهلي في تحقيق الفوز على نظيره حوريا الغيني بأربعة أهداف دون رد خلال المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري ابطال افريقيا ليصعد المارد الأحمر لنصف نهائي البطولة.

وأكد يوسف عقب نهاية المباراة ان الفريق غلب على الظروف الصعبة، وسط الغيابات والضغوط، مؤكدًا ان النادي الأهلي دائمًا “بمن حضر”، بعدما نجح الجهاز الفني في تجهيز البدائل للاعبين للغائبين عن المباراة.

ووجه مدرب الأهلي الشكر إلى اتحاد الكرة على تعاونه من خلال تأجيل عدد من المباريات، لمنح الفريق فرصة الاستعداد الجيد قبل مباراة حوريا كوناكري.

وأوضح أن نتائج الجولة الأخيرة، وخروج العديد من الفرق القوية، وضع الأهلي تحت ضغوط كبيرة، لافتًا انه ما نجح اللاعبون في التعامل معه باحترافية كبيرة، مؤكدًا ان الفريق الغيني كان قويًا ولاحت له أكثر من فرصة لولا يقظة الدفاع ومحمد الشناوي حارس مرمى الفريق.

واختتم يوسف حديثه قائلًا ان الفريق سوف يستعد من الآن لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، في الدور النصف النهائي، لافتًا إلى أن الفرق التي تأهّلت إلى هذا الدور هي الأقوى في إفريقيا، وأن الأهلي يحترم جميع المنافسين، والجهاز الفني سوف يقوم باستعدادات مناسبة إلى جانب التدعيم من خلال عودة اللاعبين المصابين ودخولهم في الحسابات من جديد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE