أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الخطيب: الأهلي لا يجب أن يستمر على نهج اللائحة الإسترشادية لهذه الأسباب

الخطيب: الأهلي لا يجب أن يستمر على نهج اللائحة الإسترشادية لهذه الأسباب

وجه محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي كلمة لأعضاء الجمعية العمومية بالأهلي موضحًا أن يوم الجمعة القادم الموافق 29 سبتمبر يعد يوما تاريخيًا لأن أعضاء النادي سيقررون خلاله مستقبل الأهلي.

هذا ومن المقرر أن يتم عرض الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي للنادي على الجمعية العمومية للتصويت عليها في الاجتماع غير العادي، المقرر عقده الجمعة المقبلة الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وقال الخطيب خلال تصريحاته على قناة الأهلي أن النادي لا يجب أن يستمر باللائحة الإسترشادية لاسيما وأن قانون الرياضة الجديد الذي ظهر العام الماضي كان ينادي به الأهلي منذ زمن بعيد، مُشيرًا إلى أن القانون الذي تم إقراره جيد في مجمله لأنه منح استقلالية للجمعيات العمومية للأندية وسمح لها بإنشاء شركات استثمارية لتنمية مواردها ومنح الحق لكل نادي في عمل لائحته الخاصة بعيدا عن الجهة الإدارية.

مشيرًا إلى أن اللائحة الاسترشادية للجنة الأولمبية يتم بها إدارة شئون الأندية في المراحل الانتقالية لحين اعتماد كل نادي للائحته الخاصة ولذلك تبقى مشكلة اللائحة الإسترشادية للأهلي أنها لا تعبر عن النادي ولا عن الطريقة التي يخطط بها للمستقبل ولا حتى النظام الذي يسعى من خلاله لإدارة شئونه.

واستكمل محمود الخطيب شارحًا أسباب رفض الاستمرار على اللائحة الاسترشادية مؤكدًا أنها لا تخاطب أعضاء الأهلي ولا تحل مشاكلهم وهذا وضع يجب ألا يستمر لأنه لا يليق بالنادي حيث أنه لا يمكن لأي عضو أن يقبل أن الأهلي بعظمته وتاريخه وريادته بدون لائحة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*