أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الخطيب يسرد تفاصيل بنود الاستثمار في اللائحة الجديدة

الخطيب يسرد تفاصيل بنود الاستثمار في اللائحة الجديدة

أوضح محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أن مشروع لائحة النظام الأساسي الجديدة تحمي مستقبل الأهلي واستثماراته موجهًا الشكر للدكتور فاروق العقدة الذي عمل مع المجموعة الاقتصادية على صياغة باب الاستثمار في مشروع اللائحة الجديدة.

هذا ومن المقرر أن يتم عرض الصيغة النهائية للائحة النظام الأساسي للنادي على الجمعية العمومية للتصويت عليها في الاجتماع غير العادي، المقرر عقده الجمعة المقبلة الموافق 28 سبتمبر الجاري.

وأضاف الخطيب خلال كلمته التي ألقاها عبر قناة النادي أن لائحة الأهلي تتيح عمل شركات للاستثمار لزيادة الموارد المالية التي ستنفق على النادي والفرق الرياضية بشرط أن يكون للأهلي الحصة الحاكمة وحق الإدارة بجانب أن الأسهم يتم طرحها أولا على أعضاء النادي إذا ما أرادوا الشراء قبل طرحها على مستثمرين من خارج النادي.

وأكمل محمود الخطيب تصريحاته مُشيرًا إلى لائحة النظام الأساسي تحتوي على باب كامل يتناول الموضوع من كل الجوانب مع حماية هوية النادي وحقوقه، بينما لم تشمل اللائحة الإسترشادية سوى بندين فقط عن الاستثمار وزيادة الموارد.

يُذكر أن الخطيب قد شرح أسباب الرفض على استكمال العمل باللائحة الاسترشادية التي أصدرتها اللجنة الأولمبية في وقت سابق، مُشددًا على ضرورة وجود لائحة مميزة يسير عليها مجالس إدارات النادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*