أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » برشلونة يعيد الأوضاع لنقطة الصفر في صدارة الليجا بعد تعادل مخيب أمام جيرونا

برشلونة يعيد الأوضاع لنقطة الصفر في صدارة الليجا بعد تعادل مخيب أمام جيرونا

أهدر نادي برشلونة نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة على جدول ترتيب الدوري الإسباني، وذلك بعد تعادله بهدفين لكل فريق أمام جيرونا، في المباراة التي أُقيمت على ملعب كامب نو في الجولة الخامسة من الدوري الإسباني الممتاز.

جاءت أحداث المباراة جيدة المستوى وسط إثارة وحماس ملحوظ فضلًا عن عديد المفاجآت التي كانت أولها طرد مدافع برشلونة، كليمنت لينجليت بالدقيقة الـ39 من عمر المواجهة.

وتقدم نادي برشلونة في الدقيقة 19 من عمر المباراة عن طريق النجم الأول، ليونيل ميسي، قبل أن يدرك اللاعب كريستيان ستواني بالدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ومع استعداد الجميع لدخول برشلونة الشوط الثاني بشراسة هجومية من أجل أنهاء المباراة مبكرًا فاجئ اللاعب كريستيان ستواني الجميع بالهدف الثاني لفريق جيرونا في الدقيقة 51، لتبدأ بعدها حملها من الهجمات على مرمى الضيوف.

وبعد العديد من الركلات الحرة التي نفذها ميسي كادت أن تسفر واحدة منها عن هدف محقق لولا تعاطف العارضة مع الحارس المغربي المتألق ياسين بونو، قبل أن يدرك جيرارد بيكيه هدف التعادل من ضربة رأسية متقنة بالدقيقة 63، إلا أن النصف ساعة المتبقية لم تكن كافية للبلوجرانا من أجل حصد النقاط الثلاث.

وبتلك النتيجة، ارتفع رصيد نادي برشلونة إلى النقطة الـ 13 التي يحتل بها صدارة جدول الترتيب بالتساوي مع ريال مدريد، كما ارتفع رصيد نادي جيرونا إلى النقطة الثامنة  بالمركز السادس.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*