أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بمشاركة أحمد الشيخ ومحمد شريف .. شباب الأهلي يفوز 6/1 على دجلة

بمشاركة أحمد الشيخ ومحمد شريف .. شباب الأهلي يفوز 6/1 على دجلة

شارك أحمد الشيخ ومحمد شريف ثنائي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع فريق الشباب مواليد 1997 في مباراته أمام وادي دجلة في بطولة دوري الجمهورية للشباب.

وفي اللقاء الذي احتضنه ملعب النادي الأهلي بفرع مدينة نصر حقق شباب المارد الأحمر الفوز بنتيجة ستة أهداف مقابل هدف وحيد لوادي دجلة.

وسجل الهدف الأول للنادي الأهلي لاعبه عربي بدر في الدقيقة الثامنة من بداية المباراة، قبل ان يضيف أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة 32، وقبل نهاية الشوط الأول من عمر المباراة سجل فريق وادي دجلة هدفه الوحيد.

وفي الشوط الثاني أضاف كريم يحيي الهدف الثالث، قبل أن ينجح أحمد الشيخ قائد فريق الشباب في تلك المباراة في إضافة الهدف الرابع، بينما سجل الهدف الخامس محمد عبد المنعم، واختتم محمد شريف الأهداف للمارد الأحمر.

بهذا الانتصار ارتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة التاسعة يحتل بها صدارة جدول ترتيب البطولة، بالإضافة إلى انه الفريق صاحب أقوى خط هجوم حتى الآن بتسجيله 14 هدفًا في 3 مباريات.

ويقود عادل عبد الرحمن فريق شباب النادي الأهلي مواليد 1997، وكرم مرسي مدربًا عامًا، وياسر رجب مدربًا مساعدًا، وإبراهيم عبد العزيز مدرب حرّاس المرمى، أحمد عيد مديرًا إداريًا، بالإضافة إلى أحمد أبو عبلة طبيب الفريق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*