أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » كوليبالي يكشف سر اشارته للجمهور ويرد على وائل جمعة

كوليبالي يكشف سر اشارته للجمهور ويرد على وائل جمعة

كشف المدافع الدولي المالي ساليف كوليبالي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن سر اشاراته لجمهور الأهلي في مباراة حوريا كوناكري الغيني.

ونجح المارد الأحمر في تحقيق الفوز بأربعة أهداف نظيفة أمام نظيره الغينة في المباراة التي جمعت بينهما في إطار منافسات إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا، ليضرب النادي الأهلي موعدًا مع وفاق سطيف الجزائري في نصف النهائي.

عندما قامت الجماهير المتواجدة في مدرجات ملعب السلام بالهتاف لتحية اللاعب المالي توجه لهم لتبادل التحية ولكن اشارته جاءت مختلفة

وقال كوليبالي ان اشارته لجمهور القلعة الحمراء قبل بداية المباراة كانت تعني ان اللاعبين والجماهير فريق واحد ومتعاونون دائمًا من أجل تحقيق أهداف النادي.

وعن تصريحات وائل جمعة الأخيرة التي أدلى بها قال المدافع المالي “انا سعيد للغاية بما يقوله وائل جمعة، وحديثه يعطيني الكثير من الشجاعة لكي أصبح مثله في يوم من الأيام”.

وأكد المدافع البالغ من العمر 30 عامًا انه يحب كثيرًا وائل جمعة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر الأسبق، مشيرًا انه مثله الأعلى في افريقيا في هذا المركز.

وكان جمعة صرح بعد مباراة حوريا وقال أن كوليبالي من أفضل التعاقدات التي حدثت داخل النادي الأهلي في السنوات الأخيرة من ناحية اللاعبين الأفارقة

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*