أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مرتضى: لن ألعب مباراة أخرى في الدوري قبل أن يخوض الأهلي مؤجلاته
مرتضى منصور

مرتضى: لن ألعب مباراة أخرى في الدوري قبل أن يخوض الأهلي مؤجلاته

أكد مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك أن فريقه الأول لن يخوض أي مباراة آخرى في مسابقة الدوري الممتاز قبل أن يلعب النادي الأهلي مباراته المؤجلة.

وقال مرتضى منصور خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :”أقول لعامر حسين –رئيس لجنة المسابقات- أنني لن ألعب أي مباراة أخرى في الدوري قبل أن يخوض الأهلي مبارياته المؤجلة”.

وأضاف :”مواعيد مباريات الدوري بها الأهلي يلعب مباراته أمام بيراميدز قبل أن يواجه فريقي بيراميدز، وأنا لن ألعب تلك المباراة، قبل أن يخوض الأهلي تلك المباراة أولًا”.

يُذكر أنه من المقرر أن يستضيف نادي الزمالك على ملعبه في التاسعة من مساء يوم 2 أكتوبر المقبل فريق بيراميدز، في إطار مباريات الجولة التاسعة من الدوري الممتاز.

وكانت لجنة المسابقات قد قررت تأجيل مباريات المارد الأحمر في مسابقة الدوري العام لإنشغاله ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث تأجلت 3 مباريات حتى الآن أمام فرق بيراميدز والداخلية والجونة.

وسيستضيف النادي الأهلي في مطلع شهر أكتوبر المقبل فريق وفاق سطيف الجزائري في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، وذلك بعدما كان قد تخطي فريق حوريا كوناكري الغيني بأربعة أهداف للا شيء بمجموع مباراتي ربع النهائي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*