أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الصدفة تجمع عبد الفضيل وحسين السيد ببعثة الأهلي في المطار

الصدفة تجمع عبد الفضيل وحسين السيد ببعثة الأهلي في المطار

التقى شريف عبد الفضيل، مدافع الأهلي السابق ومدرب فريق الكرة مواليد 2007 وحسين السيد، لاعب الأهلي المُعار إلى الاتفاق السعودي، ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صباح اليوم في مطار القاهرة، وذلك قبل سفر الفريق إلى لبنان؛ استعدادا لمواجهة النجمة اللبناني.

وسافر شريف عبد الفضيل صباح اليوم إلى ألمانيا في رحلة خاصة؛ للاتفاق على حضور فترة معايشة في أحد الأندية الألمانية الكبيرة، فيما تصادف تواجد حسين السيد في مطار القاهرة مع سفر بعثة الأهلي إلى لبنان، حيث حرص اللاعب على الجلوس لفترة طويلة مع لاعبي الأهلي.

وسيحل النادي الأهلي ضيفًا على النجمة اللبناني في السادسة والنصف من مساء الخميس المقبل في إياب دور الـ32 من كأس العرب للأندية الأبطال، وذلك بعد انتهاء مباراة الذهاب بالتعادل السلبي على ملعب الجيش ببرج العرب.

وكانت بعثة النادي الأهلي قد وصلت صباح اليوم الثلاثاء إلى مطار بيروت بعد رحلة قصيرة بقائمة ضمت 22 لاعبًا، غاب عنها كلًا سعد سمير وميدو جابر ومروان محسن وباسم علي وناصر ماهر.

يذكر أن الأهلي قد تعادل سلبيًا في مباراة الذهاب التي أقيمت في برج العرب بالإسكندرية، حيث يحتاج الأهلي إلى الفوز بأية نتيجة أو تحقيق تعادل إيجابي للصعود إلى الدور التالي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*