أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » المدير التنفيذي للأهلي غاضبًا: سنرد في الوقت المناسب .. واللي على راسه بطحة يحسس عليها

المدير التنفيذي للأهلي غاضبًا: سنرد في الوقت المناسب .. واللي على راسه بطحة يحسس عليها

رفض محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي الاتهامات التي نالت مسئولي القلعة الحمراء والزج باسمه في تحريض المشجعين على السب خلال مباراة الفريق الأول الأخيرة أمام حوريا كوناكري.

وقال مرجان خلال تصريحاته لإذاعة الراديو 9090 :”الناس غير قادرة على استيعاب وفهم علاقة الجمهور بإدرات الأندية، النادي الأهلي كان يحتوي جمهوره في أشد الفترات تسيبًا في مصر عام 2011، نحن نحاول دائمًا أن نضع جماهيرنا على الطريق الصحيح”.

وأضاف :”الذي يقوم بالهتاف في المدرجات هو أخوك أو والدك ويعبر عما يشعر به، ولا أحد يستطيع أن يمنعه من ذلك، أو يجلس معه على المقاهي ليحرضه على قول أشياء هو يرفضها”.

وتابع مرجان :”نحن نعاني هذه الفترة، وتعلمنا في الأهلي الصمت والعمل فقط، ولكننا سنرد في الوقت المناسب، ونعلم جيدًا موعد الرد”، مُضيفًا :”اللي على راسه بطحة يحسس عليها”.

وأتم محمد مرجان حديثه في المداخلة الهاتفية مع إبراهيم فايق قائلًا :”نحن نعاني مع الجهات الأمنية على إقامة المباريات بالقاهرة،ويخرج رجل دون المستوى يشكك بنا، البعض يحاول تزييف الحقائق والتاريخ، ونحن أصبحنا في وقت لا يصح به السكوت أكثر من ذلك”.

يُذكر أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك قد كان قد اتهم علانيةً عبر فضائية بيراميدز محمد مرجان بالجلوس مع بعض المأجورين قبل مباراة الأهلي وحوريا كوناكري من أجل تحريضهم والاتفاق معهم على توجيه الشتائم خلال تواجدهم في مدرجات ملعب ستاد السلام.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*