أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » حكم لقاء ذهاب الأهلي ووفاق سطيف.. الجمهور لاينساه بسبب أزارو والفريق لم يخسر معه

حكم لقاء ذهاب الأهلي ووفاق سطيف.. الجمهور لاينساه بسبب أزارو والفريق لم يخسر معه

استقرت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” على أسماء حكام مباراتي الأهلي ووفاق سطيف الجزائري بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ومن المقرر أن يدير الأثيوبي باملاك تيسيما، مباراة الذهاب بين الأهلي ووفاق سطيف والمقرر لها 2 أكتوبر على ملعب السلام بحضور الجمهور.

قاد الأثيوبي باملاك تيسيما، 4 مباريات شارك فيها النادي الأهلي بالبطولات الإفريقية المختلفة، 3 منهم بدوري الأبطال ومباراة وحيدة بالكونفدرالية.

بدأ مشوار تيسيما مع الأهلي، حينما أدار للمارد الأحمر، المباراة التي جمعت بينه وبين فريق البنزرتي التونسي بالجولة الثانية من دوري أبطال إفريقيا 2013 والتي انتهت بالتعادل السلبي.

قبل أن يدير مباراة الأهلي والإفريقي التونسي، ببطولة كأس الكونفدرالية 2015، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف.

وقاد مباراة الذهاب بنهائي دوري ابطال أفريقيا الموسم الماضي بين الأهلي والوداد المغربي، يتذكر الجمهور الأهلاوي جيدًا الأداء السئ الذي قدمه الحكم الأثيوبي في هذه المباراة والتي رفض فيها احتساب ضربة جزاء واضحة لوليد أزارو، والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.

قبل أن يعود لقيادة مباراة الأهلي  ومونانا الجابوني، في الجولة الأولي من هذه النسخة بدوري أبطال إفريقيا والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يخسر الأهلي أي مباراة تحت قيادة الحكم الأثيوبي باملاك تيسيما، حيث حقق المارد الأحمر الفوز خلال مباراتين، وتعادل في مثلهم.

ويواجه النادي الأهلي ونظيره وفاق سطيف الجزائري في المباراة التي تجمع بينهما على ملعب السلام، والمقرر لها 2 أكتوبر، صمن منافسات ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*