أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » ريفالدو : راموس سيتعرض لمضايقات كبيرة من جماهير إشبيلية

ريفالدو : راموس سيتعرض لمضايقات كبيرة من جماهير إشبيلية

يتوقع النجم البرازيلي السابق ولاعب برشلونة الأسباني المعتزل ريفالدو فيريرا أن يتعرض المدافع الدولي الأسباني وقائد فريق ريال مدريد الأسباني سيرجيو راموس إلي مضايقات كبيرة خلال مواجهة إشبيلية مساء اليوم .

ويستضيف ملعب رامون سانشيز بيزاخون مباراة إشبيلية وريال مدريد مساء اليوم في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الأسباني، في الوقت الذي يخرج برشلونة لمواجهة ليجانيس في إطار نفس الجولة .

وقال ريفالدو عن مباراة اليوم بين إشبيلية والريال ” ستحاول جماهير إشبيلية إستفزاز سيرجيو راموس، وتحاول وضعه تحت ضغط، ستحاول زعزة إستقراره خلال المباراة، لكنه لاعب صاحب خبرة كبيرة، وأعتقد أن ريال مدريد لن يخسر مباراة اليوم بسببه ” .

وأكمل ريفالدو ” ريال مدريد سيواجه العديد من الصعوبات، أصحاب الأرض لديهم فرصة كبيرة لخطف نقطة من المباراة، أو حتي الفوز أمام جماهيرهم ” .

وإنتقل ريفالدو للحديث حول برشلونة ” ليس من العدل إنتقاد برشلونة، ربما يكون أحد أفضل الدفاعات في العالم حاليا، عدم تحقيق دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي كان شيء سيء للغاية، لكنني أعتقد أنهم يقدمون مستوي جيد مع فالفيردي ” .

ويتقاسم برشلونة وريال مدريد صدارة الليجا الأسبانية برصيد 13 نقطة بالتساوي، لكن برشلونة له الأفضلية بسبب الأهداف، بعد مرور 5 جولات علي بداية الموسم .

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*