أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » كلوب: مينيوليه الحارس الأساسي أمام تشيلسي وسيقولوا عني غير مسئول لهذا السبب

كلوب: مينيوليه الحارس الأساسي أمام تشيلسي وسيقولوا عني غير مسئول لهذا السبب

أكد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي خلال المؤتمر الصحفي  على أن سيمون مينيوليه سيبدأ أساسيًا مباراة تشيلسي لكنه رفض أن يدلي بأي تغييرات أخرى محتملة في تشكيلة الفريق.

وقال المدرب الألماني أنه سيختار تشكيلة مصممة للفوز باللقاء والمضي قدمًا في البطولة، وكتب في “هنا آنفيلد”: “أعتقد أن من توقعوا تأهلنا للدور الثاني في البطولة لديهم حس فكاهي حيث أن تشيلسي يُعد منافسًا صعبًا تحديدًا في مباريات خروج المغلوب برغم من لعب المباراة في آنفيلد وهو ما سيساعدنا كثيرًا”.

وأضاف كلوب: “سنلتقي أيضًا في الجولة التالية من الدوري الإنجليزي لكن في لندن لذلك أعتقد أن هذا الأسبوع سيكون ممتعًا للجميع. في وقت كتابة هذه السطور، لم أقف على اختياراتي للمباراة لكنني أعد المشجعين بأن اختياراتي لتشكيلة المباراة هدفها الأول هو تحقيق الفوز”.

وتابع: “ربما يصفني البعض بأنني غير مسئول إذا لم أعبر عن ذلك بأننا سنخوض 7 مباريات مكثفة خلال الأسابيع الأربعة المقبلة، وربما يصفني البعض بنفس الوصف بسبب عدم اعتمادي على أكثر من لاعب رائع في تشكيلتنا والذين يستحقون المشاركة. لكنني ليس لدي وقت لأي شخص يتكهن بأن تغييرات التشكيلة في مباراة اليوم مرتبطة بترتيب أولويات الفريق هذا الموسم والاهتمام بمسابقات معينة فضلاً عن أخرى”.

وأوضح: “أعني أننا نخوض المباريات بكل قوة ونفس التركيز، سنواجه تشيلسي في آنفيلد ونحن ليفربول وهو ما يضع على عاتقنا مسئولية كبيرة. علينا إظهار قدراتنا الكبيرة وأفضل إمكانياتنا، علينا تقديم كل شيء لتحقيق الفوز”.

واستطرد حديثه قائلًا: “أعرف أن الوضع ذاته ينطبق على تشيلسي. لن يأتوا لمباراة اليوم لأن القرعة أوقعتهم في مواجهتنا بل لديهم طموحات كبيرة مثلنا في الفوز بالمباراة. أنا واثق من أن تشلسي يُعد أحد أهم المرشحين للفوز بهذه البطولة قبل أن تبدأ، نحن كذلك أيضًا”.

واختتم: “لذلك ستكون المباراة ممتعة وبلا شك سنتابع مباراة تنافسية كبيرة بوجود أكثر من لاعب أصحاب قدرات كبيرة”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*