.

.

مدرب النجمة: نفتقد 5 لاعبين أمام الأهلي لهذا السبب وأي لاعب سيشارك سيقدم أفضل ما بوسعه

تحدث الصربي بوريس بونياك، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النجمة اللبناني عن المباراة التي تجمع بين فريقه والنادي الأهلي ضمن منافسات البطولة العربية.

وقال بوريس بونياك، في تصريحات لقناة الأهلي: فرصنا جيدة في المباراة أمام الأهلي وكل شيء جائز بعد المباراة الأولى في مصر والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وتابع المدرب الصربي: احترم كثيرًا النادي الأهلي والمباراة لن تكون سهلة خصوصًا وأن لدينا 5 لاعبين موقوفين من فريق النجمة من قبل الاتحاد الأسيوي وهو من الممكن أن يؤثر على مستوى الفريق في المباراة المقبلة.

وأشار إلى أن الأهلي يمتلك عدد كبير من اللاعبين المميزين مثل وليد أزارو، ووليد سليمان، وأحمد فتحي وحسام عاشور وعلى معلول.

واختتم المدرب تصريحاته قائلًا: لا يوجد أي أصابات في الفريق باستثناء غياب الـ 5 لاعبين، ولكن البدلاء المتاحين للمشاركة في المباراة المقبلة ليسوا بمستوى الموقوفين ولكن أي لاعب سيشارك في اللقاء سيقدم كل ما بوسعه لتحقيق الفوز.

ومن المقرر أن يواجه النادي الأهلي نظيره النجمة اللبناني، غدًا الخميس، على ملعب المدينة الرياضية، بإياب دور الـ32 من عمر البطولة العربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Optimization WordPress Plugins & Solutions by W3 EDGE