أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » 3 أسباب دفعت الأهلي للموافقة على خوض مباراة الداخلية دون الدوليين

3 أسباب دفعت الأهلي للموافقة على خوض مباراة الداخلية دون الدوليين

أكد محمد يوسف، المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني للفريق الأول قد وافق على خوض مواجهة الداخلية بالدوري العام يوم 15 أكتوبر القادم دون وجود اللاعبين الدوليين.

وأوضح يوسف أنه تم إجراء اتصالات مع عامر حسين، رئيس لجنة المسابقات بشأن خوض مباراة الداخلية خلال فترة التوقف الدولي، مُشيرًا إلى أنه تمت الموافقة لعدة عوامل.

وكان عامر حسين قد  اكد أن هناك تنسيق كامل بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي على خوض مباراة الفريق الأول أمام الداخلية في الجولة السادسة من الدوري العام يوم 15 أكتوبر القادم بدون الدوليين.

وأشار محمد يوسف أن باتريس كارتيرون، المدير الفني، أكّد على ثقته الكاملة في بقية اللاعبين، وعدم تأثر الفريق بغياب الدوليين في تلك الدوليين، لا سيما وأن لاعبي المنتخب الأولمبي سيكونون موجودين مع الفريق.

وأكمل يوسف أسباب موافقة الأهلي على خوض المباراة بدون الدوليين قائلًا إنه كان من المقرر خوضها في الفترة ما بين مباراتي الذهاب والعودة مع حوريا الغيني في بطولة إفريقيا إلا أن الفرنسي كارتيرون طلب تأجيلها نظرًا لضيق الوقت بين المباراتين، خوفًا عن إجهاد اللاعبين من رحلة السفر إلى غينيا، وإصابة البعض الآخر، وهو ما وافقت عليه لجنة المسابقات.

وأتم محمد يوسف قائلًا :”تأجيل عدد أكبر من المباريات قد يعرّض الأهلي في المستقبل لأداء مبارياته في أيام متلاحقة دون راحة، وهذا سوف يؤثر بالسلب على الأداء والنتائج، وأيضًا إجهاد اللاعبين”

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*