أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الإعلان عن موعد مباراتي السوبر المصري السعودي

الإعلان عن موعد مباراتي السوبر المصري السعودي

حدد الاتحاد السعودي لكرة القدم موعد مباراتي السوبر المصري السعودي، والتي من المقرر أن تقام بين فرق الزمالك، والهلال والاتحاد.

وقرر الاتحاد السعودي، إقامة مباراة السوبر بين الزمالك والهلال يوم 6 اكتوبر المقبل في العاصمة السعودية الرياض، على أن تقام المباراة الثانية بين فريقي الزمالك والاتحاد يوم 6 نوفمبر في القاهرة.

وكان من المقرر أن يخوض الأهلي مباراة الهلال قبل أن تنشب مشكلة مع الاتحاد بسبب تعطيل الفريق الأحمر موافقته على المشاركة في المباراة بسبب ارتباطاته المحلية والإفريقية.

وكان الأهلي أصدر بيان رسمي في وقت سابق أكد فيه بأنه لم يعتذر عن مواجهة الهلال بالسعودية وأبدى ترحيبا بالمواجهة، وأكد الخطيب استعداد الأهلي وترحيبه بإقامة السوبر المصري السعودي- في حالة الاستجابة لطلب النادي بتأجيل مواعيد ارتباطات فريق الكرة بالبطولة العربية، وبطولة الدوري العام، وتعديل مواعيد مباراتي الذهاب والعودة في نصف نهائي بطولة إفريقيا.

قبل أن يفاجئ الاتحاد السعودي لكرة القدم الجميع بالتأكيد على رفضه بيان الأهلي وإلغاء المباراة بين الهلال والأهلي وعودة الزمالك مرة أخرى لينشر مرتضى البيان عبر صفحته على الفيسبوك مباشرة.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*