أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » شوبير: التلويح بالانسحاب من الاستثمار أمر مسيء .. والعملية مش مصروف عليها كتير

شوبير: التلويح بالانسحاب من الاستثمار أمر مسيء .. والعملية مش مصروف عليها كتير

شوبير: التلويح بالانسحاب من الاستثمار أمر مسيء .. والعملية مش مصروف عليها كتير

أكد الإعلامي أحمد شوبير وحارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق على ضرورة حضور الجماهير في مباريات كرة القدم لدعم الأندية والمنتخبات الوطنية.

وقال شوبير عبر برنامجه على إذاعة أون سبورت “هل نحن بحاجة لعودة الجمهور للمدرجات أم لا؟، بكل تأكيد الإجابة نعم، ولن نسمح لأي شخص ان يقوم بابعادنا عن هذا الحلم، الجماهير تشكل مشهد حضاري”.

وتابع “هناك البعض يهمه عدم عودة الجماهير للمدرجات وبيتلكك على أي أزمة من أجل ان تصبح المدرجات خاوية دائمًا، أخطاء الجماهير وادرة في جميع أنحاء العالم، ودائمًا ننادي بالسلوك والالتزام، ولكن لن نمنعهم من الحضور مع أول مشكلة تحدث”.

وأضاف “نحن بحاجة لوجود الجماهير في المدرجات من أجل مساندة الأندية والمنتخبات في البطولات الافريقية والمحلية، وهناك البعض من يخرج في البرامج ليناشد المسئولين بمنع الجماهير، ولكن مثل هذه الأشخاص لن تدير الرياضة واتحاد الكرة”.

وتطرق شوبير في حديثه “عمال أسمع هري كتير عن موضوع الاستثمار الرياضي، نحن دولة جذابة وما يحدث من تسهيلات للاستثمار في جميع المجالات لم يحدث عبر تاريخ مصر تقريبًا”.

وأشار “ما اعرفه من يستثمر يأتي لكي يشتري قطعة أرض ويقوم بانشاء مشروع لتوفير فرص عمل للشباب، ولكن قصة التلويح الدائم بالانسحاب بتصور انها عملية مسئية”.

واختتم أحمد شوبير حديثه قائلًا “هناك من يجلس حتى الساعة الخامسة فجرًا ويلوح بالانسحاب ولكن لا يصح ان يصبح الأمر بهذا الشكل، والعملية كلها مش مصروف عليها كتير زي ما انتوا متخيلين

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*