أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » صلة للأهلي: فسخنا التعاقد ونرغب في استرداد ما دفعناه وحقنا في التعويض

صلة للأهلي: فسخنا التعاقد ونرغب في استرداد ما دفعناه وحقنا في التعويض

أرسلت شركة صلة خطاب رسمي للنادي الأهلي بفسخ تعاقد الرعاية الذي كان يمتد لعدة مواسم مقبلة واحتوى الخطاب على عدة اتهامات للقلعة الحمراء مع رغبة في استرداد ما تم دفعه منذ بداية التعاقد بل والتعويض.

وقالت صلة في العنوان “الاخلال الجوهري الجسيم المرتكب من النادي الأهلي لعقد الرعاية المبرم مع شركة صلة الرياضية” مع مقدمة تدين فيها سب وقذف المستشار تركي آل شيخ.

واتهمت صلة النادي الأهلي بالتواطؤ من قبل الادارة والتنسيق لفعل ذلك مدللين على ذلك ان قيم ومباديء الأهلي تأبى التغني والتراقص على وتر واحد شتما وسبا.

وقالت الشركة الراعية أن المادة 29 من عقد الرعاية المبرم مع الأهلي بتاريخ 1 اغسطس 2018 جعلت الاحترام المتبادل بين الطرفين بما يتفق وقيم ومباديء النادي الاهلي ومكانته مصريا وعربيا ودوليا اساسا تعاقديا وركيزة جوهرية بنيت عليها احكام عقد الرعاية فإن هذه التجاوزات والسلوكيات غير الاخلاقية من شأنها ان تهدم الاساس التعاقد القائم عليه عقد الرعاية.

وأكدت أن التجاوزات لا تنتهك فقط العقد بل قواعد ولوائح الفيفا والاتحاد الافريقي وهي مسئولية النادي والدليل على ذلك تغريم الأخير للقلعة الحمراء نتيجة تلك السلوكيات.

وحيث ان ما حدث من تجاوزات وسلوكيات غير اخلاقية يسأل عنها الأهلي وفقا للقانون واللوائح من شأنها ان تسيء لسمعة الأهلي ومكانته محليا ودوليا بما ينعكس على المردود المالي والاستثماري وهو كان الدافع الاساسي للتعاقد مع الأهلي وقد أثرت تلك التجاوزات على تسويق وتنفيذ عقد الرعاية وغير قابلة للاصلاح .

وبناء عليه فإن شركة صلة تخطركم بفسخ التعاقد مع ما يترتب على ذلك من آثار أخصها إعادة المتعاقدين الى الحالة التي كانا عليها قبل التعاقد ورد المبالغ السابق تسليمه للاهلي ورد خطاب الضمان مع الاحتفاظ بحق شركة صلة في المطالبة بالتعويضات الجابرة للأضرار.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*