أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » متابعة مستمرة: التصويت على لائحة الأهلي الجديدة .. اقبال كثيف مع الساعات الأولى

متابعة مستمرة: التصويت على لائحة الأهلي الجديدة .. اقبال كثيف مع الساعات الأولى

تاريخ الأهلي ينتظره يوم جديد عندما يبدأ أغضاء النادي الأهلي في التصويت على لائحة الأهلي الجديدة خلال الجمعية العمومية غير العادية والتي بدأت صباح الجمعة وتستمر العملية حتى الساعة السابعة من مساء اليوم.

ونقدم  تغطية مستمرة لعملية التصويت والتي يتوقع أن يكون تاريخي بحضور عدد كبير من أعضاء الجمعية من أجل التصويت والذي يحتاج حضور 12500 صوت من أجل النصاب القانوني.

الخطيب يحضر

حضر محمود الخطيب،رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي إلي مقر النادي بالجزيرة مبكراً، لمتابعة سير الجمعية العمومية غير العادية، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للأعضاء.

وكان الكابتن الخطيب، قد طالب بتذليل أية معوقات قد تواجه أعضاء النادي في طريق تسجيل أسمائهم في حضور عمومية النادي، وتوفير كل سبل الراحة؛ من أجل مشاركة الأعضاء في وضع دستور الأهلي.

الخطيب يدلي بصوته

أدلى محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي بصوته على مشروع لائحة النظام الأساسي للنادي.

الدرندلي ينتظر رقم قياسي

قال خالد الدرندلي، أمين الصندوق النادي الأهلي إنه ينتظر تحطيم رقم قياسي في الحضور من جانب أعضاء الجمعية العمومية للتصويت على لائحة الأهلي الجديدة.

وأضاف أمين الصندوق “الأعضاء تبدو على وجوههم سعادة كبيرة، ولا يوجد أي شيء يتسبب في غضبهم وداعبني أحد الاعضاء، قائلاً: التوقيت المحدد للتصويت قليل للغاية وأنه كان يتمنى البقاء لوقت أطول داخل الخيمة”.

أكمل الدرندلي حديثه ” نحن كأعضاء مجلس إدارة لا نتواجد في الخيمة؛ من أجل الدعاية للائحة ولكن من أجل مساعدة الناس والتسهيل عليهم”.

 

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*