أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الخطيب: أول لائحة للنادي وضعت عام 1919 واليوم كان تاريخيًا .. هو ده الأهلي

الخطيب: أول لائحة للنادي وضعت عام 1919 واليوم كان تاريخيًا .. هو ده الأهلي

أعرب محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي عن سعادته بعد موافقة أعضاء الجمعية العمومية على لائحة النظام الأساسي بالنادي.

وعقد النادي الأهلي الجمعية العمومية الغير عادية يوم الجمعة بمقر النادي بالجزيرة حيث بدأت من الساعة التاسعة صباحا وانتهت في السابعة مساءً.

وأعلن المستشار محمد السيد خليفة رئيس اللجنة القضائية المشرفة على الجمعية العمومية الغير عادية للتصويت للائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي بموافقة الأعضاء على اللائحة بنسبة 87%.

وقال بيبو “اشكر القضاء واشكر اللجنة الاولمبية التي راجعت بنود اللائحة، ونحن حريصين ان اي حاجة تخص الاهلي تكون حسب اللوائح والقوانين”.

وأضاف ” أول لائحة وضعت للنادي الأهلي كانت عام 1919 وكان حدث تاريخي، اليوم يوم تاريخي أيضًا للنادي وأعضاؤه، سواء من وافق منهم على اللائحة أو رفضها”.

وتابع رئيس النادي الأهلي ” هو ده الأهلي واليوم أشبه بمظاهرة في حب النادي مش لأشخاص، الجو كان صعب جدا والناس كلها بقلب وحب أتت لناديها”.

ووجه الخطيب الشكر للجهة الإدارية التي كان لها دور كبير، وأيضًا شكر رجال الامن لانجاح المنظومة، كما وجه بيبو الشكر لشباب النادي الذين وصفهم انهم يعملون ولا ينتظرون منصب أو خدمة أو مقابل مادي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*