أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » المدير التنفيذي للأهلي: هناك أشخاص غير واعية لا يسمع لهم احد .. ولا نرد على الـ”عربيجة”

المدير التنفيذي للأهلي: هناك أشخاص غير واعية لا يسمع لهم احد .. ولا نرد على الـ”عربيجة”

تحدث محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي عن الجمعية العمومية غير العادية التي أقرت موافقتها على لائحة النظام الأساسي بالنادي.

وقال محمد مرجان في تصريحات لقناة الأهلي: “ألف مبروك للجمعية العمومية وللقلعة الحمراء ولشباب الأهلي، على ما جرى اليوم من حدث تاريخي”.

وتابع مرجان: “سامع ان في ناس بتقول إن في 200 واحد بس اللي حضروا، ويقولوا مفيش اشراف قضائي، الكلام ده عيب ودي ناس مفيش عندها وعي”

وأضاف المدير التنفيذي للقلعة الحمراء: “الأهلي نادي كبير، والبلد محتاجة الناس اللي عندها أخلاق، عشان احنا استحملنا كتير بس ربنا مش بيضيع تعب حد”

وأستطرد: “احنا مش بنركز مع حد ولا نخاف غير ربنا، ولن نقبل أن حد يزايد أحد على وطنيتنا، لأن تاريخ كل واحد معروف.

واختتم محمد مرجان تصريحاته: “لا نسمع لهذه التفاهات، ولكننا نحزن عندما يسألنا أحد المشجعين ليه بتسيبوا “العربجية” يعملوا كدة ليه؟، لكننا نرد عليهم بأننا نتعامل بأخلاقنا دائمًا”

يذكر أن اللجنة القضائية المشرفة على اجتماع الجمعية العمومية، أعلنت عن موافقة الجمعية العمومية للقلعة الحمراء على اللائحة الخاصة بالنادي.

وشارك في الجمعية العمومية 16138عضوًا، منهم 15999 صوتًا صحيحًا في الانتخابات، و139 صوتًا باطلًا، وصوتت الجمعية العمومية لصالح اللائحة بـ13921 صوتًا بنسبة 87%،مقابل 2870 صوتوا بعدم الموافقة على اللائحة الخاصة بالقلعة الحمراء بنسبة 13%.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*