أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بركلات الترجيح.. الوداد يقصي أهلي طرابلس من كأس زايد ويقضي على طموحات إيهاب جلال

بركلات الترجيح.. الوداد يقصي أهلي طرابلس من كأس زايد ويقضي على طموحات إيهاب جلال

فاز نادي الوداد المغربي مع نظيره أهلي طرابلس الليبي، بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الأصلي بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الطيب المهيري.

وواجه الوداد نظيره أهلي طرابلس في إطار منافسات إياب دور الـ32 من بطولة كأس زايد، المقام على ملعب الطيب المهيري بمدينة صفاقس بتونس.

وافتتح محمد أوناجم، سجل تهديف اللقاء بعدما أحرز الهدف الأول لفريق الوداد بالدقيقة 11 من عمر الشوط الأول، قبل أن يتعادل أنيس محمد سلتو، لأهلي طرابلس في الدقيقة 32، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي، والاحتكام لركلات الترجيح التي تفوق فيها الفريق المغربي وفاز بعد تسجيله 4 ركلات مقابل 2 فقط سجلهم الفريق الليبي.

وبهذه النتيجة يتأهل نادي الوداد المغربي لدور الـ 16 من عمر مسابقة بطولة كأس زايد للأندية العربية، بمجموع المباراتين بعدما فاز على أهلي طرابلس بركلات الترجيح، بعد تعادله في لقاء الذهاب بهدف لمثلة، قبل أن يكرر نفس النتيجة بالوقت الأصلى من مباراة العودة.

وينضم الفريق المغربي لقائمة الفرق التي تنتظر القرعة التي ستجري من أجل تحديد الفريق الذي سيواجه في الدور المقبل من البطولة التي تم إطلاق كأس زايد عليها في الأيام القليلة الماضية.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*