أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مرتضى يصرخ: لم يحضر 500 شخصًا للجمعية العمومية للأهلي والصناديق كانت فارغة

مرتضى يصرخ: لم يحضر 500 شخصًا للجمعية العمومية للأهلي والصناديق كانت فارغة

يرى مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك انه لم يحضر الجمعية العمومية غير العادية التي عقدها النادي الأهلي يوم الجمعة إلا 500 شخص فقط.

وأعلنت اللجنة القضائية المشرفة على اجتماع الجمعية العمومية غير العادية للتصويت على لائحة النظام الأساسي للنادي الأهلي، برئاسة المستشار محمد السيد، عن موافقة الجمعية العمومية للقلعة الحمراء على اللائحة الخاصة بالنادي، وذلك بعد مشاركة 16138عضوًا، منهم 15999 صوتًا صحيحًا

وقال منصور في تصريحات لقناة بيراميدز “يا أستاذ رئيس اللجنة الأولمبية مش ممكن 17 ألف شخص ذهبوا للنادي الأهلي وأدلوا بأصواتهم في خمس ساعات فقط”.

وتابع “يا محمد يا دمرداش المنظر وحش، والفيديوهات في مصر كلها وأظهرت أن الخيام كانت فارغة ولم يتواجد بها 500 شخص، والصناديق فارغة”.

وواصل “الجمعية العمومية للزمالك التي حضر بها 20 ألف شخصًا تريد ان تبطلها، والجمعية العمومية للأهلي التي لم يحضرها 500 شخصًا تقول انه حضر 17 ألفًا”.

يذكر ان الجمعية العمومية للأهلي بدأت منذ التاسعة صباح الجمعة وشهدت توافد العديد من اللاعبين وأعضاء مجلس الإدارة السابقين، بالإضافة إلى حضور محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والأعضاء في الصباح الباكر لمتابعة سير الجمعية العمومية غير العادية، والتأكد من توفير كافة سبل الراحة للأعضاء.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*