أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلي يشكل لجنة لتنظيم المباريات .. وبدء العمل من مواجهة وفاق سطيف

الأهلي يشكل لجنة لتنظيم المباريات .. وبدء العمل من مواجهة وفاق سطيف

قرر محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، تشكيل لجنة من أربعة أعضاء برئاسة العامري فاروق، نائب الرئيس للإشراف الكامل على تنظيم جميع مباريات الأهلي القادمة والتنسيق الكامل مع الجهات الأمنية واتحاد الكرة؛ حتى تخرج المباريات بالشكل الذي يليق بالأهلي ومكانته.

وتُشكل اللجنة من عضوية خالد الدرندلي، أمين الصندوق وإبراهيم الكفراوي، عضو مجلس الإدارة والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي وممثلي الإدارات المعنية، بالإضافة للعامري فاروق رئيس اللجنة.

وأوضح محمد مرجان أن اللجنة المشار إليها بدأت اجتماعاتها منذ صدور قرار تشكيلها صباح الخميس الماضي بالنظر في كافة الأمور المتعلقة بمباراة الأهلي ووفاق سطيف الجزائري في ذهاب الدور قبل النهائي لدوري رابطة الأبطال، والمقرر إقامتها الأسبوع الجاري.

وأكد المدير التنفيذي للأهلي على قيام اللجنة بدراسة ومناقشة كل الجوانب التنظيمية الخاصة بمباراة وفاق سطيف، حيث ستتوجه صباح اليوم الأحد لمعاينة ملعب السلام لتحديد الأماكن الخاصة بمقاعد الجماهير وفقا لفئة التذاكر، وكذلك المكان المخصص للاعلاميين وضيوف الكاف والوافدين من الشركات الراعية.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة بالتنسيق مع الجهات الأمنية التي يقدر الأهلي دورها الكبير في إقامة المباريات وتأمين سلامة الجماهير.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*