أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » المتحدث باسم مجلس إدارة الأهلي: النادي منزعج من تصرفات الجماهير .. والغرامات أصبحت كثيرة

المتحدث باسم مجلس إدارة الأهلي: النادي منزعج من تصرفات الجماهير .. والغرامات أصبحت كثيرة

قال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي ان النادي منزعج من التصرفات التي صدرت من بعض الجماهير التي حضرت مباراة الفريق أمام حوريا كوناكري الغيني في إياب الدور ربع النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا.

وقال فؤاد في تصريحات لقناة صدى البلد ” النادي الأهلي منزعج من بعض التصرفات التي صدرت من بعض الجماهير التي كانت متواجدة في مباراة حوريا كوناكري والتي حدثت دون وعي، وأدت إلى اتخاذ عقوبات من قبل الاتحاد الافريقي ضد النادي الأهلي”.

وأضاف “الغرامات التي يتحملها النادي الأهلي بسبب بعض الهتافات أصبحت كثيرة جدًا، ما صدر من الجمهور خلال مباراة حوريا تجاه بعض الشخصيات التي نكن لها كل الاحترام، او أندية، أو ضد بعض الإعلاميين يرفضه مجلس إدارة النادي الأهلي رفضًا تامًا”.

وتابع “نرجو ان جمهورنا لا يسبب لنا أي مشاكل أخرى، وعدم التعرض لأي شخص، لأنه في حال تكرار ما حدث ستنفذ عقوبة الكاف، ووقتها لن يحضر الجمهور المباراة النهائية، حتى إذا حدث استفزاز من قبل بعض الأشخاص يتركوا الامر لجهات الدولة لكي يتعاملوا بالشكل القانوني”.

وواصل “الكابتن محمود الخطيب قرر تشكيل لجنة رباعية لكي تكون مباراة وفاق سطيف المقبلة على اعلى مستوى، وسنكون على علم بكل تذكرة ذهبت لمن، حيث ان الامن رصد في المباراة الماضية بعض التذاكر المزورة، ومن الوارد ان يكون هؤلاء المزورين من قاموا بالاندساس لافتعال تلك المشكلة”.

واختتم شريف فؤاد حديثه قائلًا “نوعد الدولة والأجهزة الأمنية انهم يجدوا التعاون في مباراة وفاق سطيف المقبلة لكي تخرج بشكل جيد، والأهلي مؤسسة وطنية ولا نقبل أي خروج عن النص”.

وكان الاتحاد الافريقي لكرة القدم قد أعلن عن توقيع عقوبة على الأهلي، بعد هتافات جمهوره خلال لقاء الفريق الذي جمعه بحوريا كوناكري الغيني في منافسات إياب دور الـ 16 من عمر مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وأصدر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، بيانًا عبر صفحته الرسمية على تويتر، بعقوبة الأهلي، بغرامة مالية قدرها عشرين ألف دولارًا، إلى جانب لعب مباراتين بدون جمهور مع إيقاف التنفيذ وإلزامه بثقيف الجمهور لمنع تكرار مثل هذه الهتافات.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*