الرئيسية » رياضة » رئيس بعثة سطيف: نأمل في تكرار إنجازنا على الأهلي بعد 30 عام

رئيس بعثة سطيف: نأمل في تكرار إنجازنا على الأهلي بعد 30 عام

أكد حسن سنوساوي، رئيس بعثة فريق وفاق سطيف الجزائري أن فريقه يأتي إلى القاهرة بهدف إعادة الإنجاز الذي تحقق قبل 30 عامًا بالفوز على الأهلي في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، مُشيرًا إلى أنه لا توجد أفضلية في خوض مباراة الإياب على أرضه.

وقال سنوساوي خلال تصريحاته لقناة أون سبورت :”عدنا لمواجهة النادي الأهلي، بعد 30 سنة، من آخر مواجهة جمعتنا في هذا الدور عام 1988، والتي تأهلنا فيها على حساب الفريق الأهلاوي”.

وأضاف رئيس بعثة الوفاق والتي كانت قد وصلت أمس السبت إلى القاهرة تمهيدًا لمواجهة الأهلي الأسبوع الجاري قائلًا :”نحن الآن في عام 2018، وأتمنى أن نعيد ذلك الإنجاز مُجددًا، ولما لا نضمن التأهل للنهائي، من هنا من مصر”.

وتابع حسن سنوساوي تصريحاته قائلًا :”في هذا المستوى لا يوجد أفضلية الاستقبال في مباراة الذهاب أو العودة، فالفريق الذي يكون جاهزًا بإمكانه التأهل سواء على ملعبه أو خارجه”، قبل أن يتم :”تركيز الوفاق هذا الموسم منصب على رابطة أبطال إفريقيا، أكثر من بطولة الدوري”.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*