أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مران الأهلي.. تدريبات استشفائية للأساسيين ومحاضرة بالفيديو من كارتيرون وغياب جابر

مران الأهلي.. تدريبات استشفائية للأساسيين ومحاضرة بالفيديو من كارتيرون وغياب جابر

أدى لاعبو الأهلي الأساسيين تدريبات استشفائية بالمران الذي أُقيم مساء امس على ستاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة، حيث خاض قام اللاعبون بالجري حول الملعب بعد فقرة بدنية استمرت قرابة 25 دقيقة.

وخصص الجهاز الفني للفريق فقرة بدنية على هامش المران، قاده حسين عبد الدايم مساعد مخطط الأحمال الفقرة البدنية والتي استمرت لنحو 25 دقيقة.

وأجرى المدرب الفرنسي تقسيمة قوية لبدلاء الفريق، حيث ركز كارتيرون على لعب الكرة من لمسة واحدة، ونقل الكرة بشكل سريع خلال تلك التقسيمة والتي لم يشارك بها مروان محسن وسعد سمير.

وعقد باتريس كارتيرون محاضرة فنية بالفيديو مع لاعبيه قبل انطلاق مران الفريق، حيث حرص خلالها على مشاهدة بعض المباريات السابقة لفريق وفاق سطيف وتحديد نقاط القوة والضعف وواجبات كل لاعب في المباراة المقبلة.

وفي سياق متصل، أدى حراس مرمى الفريق الثلاثة، محمد الشناوي وشريف إكرامي وعلي لطفي تدريبات قوية قادها مصطفى كمال، مدرب حراس المرمى.

وغاب ميدو جابر، جناح الفريق عن الحصة التدريبية، حيث واصل أداء برنامجه العلاجي والتأهيلي في “الجيم”، فيما ظهر بها أحمد حمودي، والذي كان قد ابتعد عن المشاركة في مباراة المارد الأحمر الأخيرة أمام النجمة اللبناني في بطولة كأس زايد للأندية الأبطال بسبب تعرضه لنزلة برد.

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة وفاق سطيف الجزائري في التاسعة من مساء الثلاثاء المقبل على ملعب ستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*