أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » الأهلي: نتفاوض لإدخال الجماهير مباراة سطيف.. والجمعية العمومية للكاف ستحضر المواجهة

الأهلي: نتفاوض لإدخال الجماهير مباراة سطيف.. والجمعية العمومية للكاف ستحضر المواجهة

أكد محمد مرجان، المدير التنفيذي للنادي الأهلي أن مسئولي القلعة الحمراء يبحثون عن تعديل الأخطاء السابقة، مُشيرًا إلى أن قرار اقتصار الحضور الجماهيري بمباراة المارد الأحمر أمام وفاق سطيف الجزائري على أعضاء النادي كان بمثابة المفاجأة.

وقال مرجان في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت عبر شاشة صدى البلد :”لا نريد سلبية، ودائمًا نحاول تعديل الأخطاء المرتكبة في كل مباراة”.

وأضاف مرجان قائلًا :”دائمًا ما نقوم بتوزيع التذاكر بالتساوي بين الأعضاء والجماهير وقمنا بطرح 10 ألاف تذكرة منذ أيام قليلة ونفذت، لكننا فوجئنا خلال الإجتماع الأمني للمباراة بمسئولي الأمن يخطرونا بأن القرار هو السماح لـ 8500 عضو بالجمعية العمومية فقط”.

وتابع :”سجلنا اعتراضنا على هذا القرار بسبب رغبتنا في حضور الجماهير وطرحنا التذاكر بالفعل، ومازال هناك وقت لإجراء اتصالات من أجل الوصول لأفضل قرار قبل انطلاق المباراة”.

وفي سياقٍ آخر، أكد محمد مرجان أنه تلقى اخطارًا من جانب مسئولي الإتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” بإمكانية حضور أعضاء الجمعية العمومية لمباراة وفاق سطيف، مُشيرًا إلى أنه تم حجز 640 مقعدًا في ملعب المباراة بفئات متنوعة حسب اللوائح لذلك الأمر، قائلًا :”نجهز الاستعداد اللائق بأعضاء الجمعية العمومية للكاف في مباراة وفاق سطيف”.

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق وفاق سطيف على ملعب ستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 23 من شهر أكتوبر المقبل على ملعب 5 مايو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*