أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تصعيد جديد.. اللجنة الأولمبية تدعو لعقد جميعة عمومية لرفض تصرفات مرتضى منصور
مرتضى منصور

تصعيد جديد.. اللجنة الأولمبية تدعو لعقد جميعة عمومية لرفض تصرفات مرتضى منصور

قرر مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية دعوة الجمعية العمومية لإجتماع غير عادى يوم السبت الموافق 20 أكتوبر الجاري، وذلك من أجل رفض تصرفات مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك الأخيرة.

وأوضح مجلس إدارة اللجنة الأولمبية عبر بيان رسمي أن قرار الدعوة لجمعية عمومية جاء من أعضاء الجمعية لرفضهم لتصرفات مرتضى منصور وتصريحاته الأخيرة في وسائل الإعلام والتي شن بها هجومًا شرسًا على اللجنة الأولمبية.

ووصفت اللجنة الأولمبية تصريحات منصور بأنها تحمل خروج على الآداب العامة تجاه اللجنة، وأنها تصادم الدستور والقانون المصري، حيث طلب أعضاء الجمعية العمومية أن يتم تفويض مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية فى إتخاذ كافة الإجراءات التى تحفظ حقوق جميع عناصر الحركة الأولمبية لاحقاً .

يُذكر أن اللجنة الأولمبية كانت قد قررت في وقت سابق إيقاف مرتضى منصور ومنعه من مزاولة أي نشاط رياضي –بمختلف الألعاب- لحين مثوله للجنة التحقيق على خلفية تصريحاته التي هاجم فيها رئيس اللجنة الأولمبية وأعضائها.

وفي السياق ذاته، أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية عن تضامنه ومساندته لأعضاء اللجنة الأولمبية والإتحادات المصرية ضد قرار مرتضى منصور بشطب عضويتهم بنادى الزمالك، مُشيرًا إلى أن هذا القرار باطلًا ومخالفًا للقوانين واللوائح.

وكان مرتضى منصور قد عقد مؤتمرًا صحفيًا ظهر امس أعلن فيه شطب عضوية 4 أعضاء في نادي الزمالك واللجنة الأولمبية، أبرزهم حازم إمام، نجم الفريق السابق.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*