أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تعرف على مواجهات للأهلي في شهر أكتوبر .. 7 مباريات قابلة للنقصان

تعرف على مواجهات للأهلي في شهر أكتوبر .. 7 مباريات قابلة للنقصان

شهر جديد سيخوض خلاله الفريق الأول بالنادي الأهلي العديد من المباريات، فعلى الرغم من وجود فترة توقف ستمتد لحوالي 10 أيام إلا أن الأهلي سيخوض خلال شهر أكتوبر 7 مباريات.

بداية مباريات النادي الأهلي في شهر أكتوبر ستكون في اليوم الثاني من هذا الشهر حيث سيستضيف المارد الأحمر فريق وفاق سطيف الجزائري على ملعب السلام، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

الأهلي سيعود لمواصلة مشواره ببطولة الدوري الممتاز في التاسعة من مساء الأحد 7 أكتوبر حيث سيستضيف الاتحاد السكندري على ملعب السلام في الجولة العاشرة من الدوري الممتاز، قبل أن يخوض المارد الأحمر مباراة بدور الـ32 بكأس مصر لم يتم تحديد موعدها أو طرفها حتى الآن.

الأهلي بدون الدوليين سيخوض مواجهة مؤجلة من الجولة السادسة أمام الداخلية على ملعب بتروسبورت في التاسعة من مساء الإثنين 15 أكتوبر، حيث سيغيب اللاعبين الدوليين عن تلك المواجهة بسبب انشغالهم بمباريات منتخباتهم بالتصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية.

مواجهة مصيرية سيخوضها النادي الأهلي أمام وفاق سطيف مساء يوم الثلاثاء 23 أكتوبر على ملعب 8 مايو بالجزائر، في إياب نصف نهائي البطولة الإفريقية الغائبة عن دولاب بطولات القلعة الحمراء منذ عام 2013.

شهر أكتوبر سيحمل في طياته مباراتين آخرتين للنادي الأهلي، حيث سيخوض مواجهتين بمسابقتي كأس مصر وكأس زايد للأندية الأبطال في الفترة بين 24 أكتوبر إلى 1 نوفمبر.

مباريات الأهلي في شهر أكتوبر :

1 ) الأهلي أمام وفاق سطيف الجزائري على ملعب السلام – الثلاثاء 2 أكتوبر

2 ) الأهلي أمام الإتحاد السكندري على ملعب السلام – الأحد 7 أكتوبر

3 ) مباراة في دور الـ32 من بطولة كأس مصر

4 ) الأهلي (بدون الدوليين) أمام الداخلية على ملعب بتروسبورت – الإثنين 15 أكتوبر

5 ) الأهلي أمام وفاق سطيف على ملعب 8 مايو بالجزائر – الثلاثاء 23 أكتوبر

6 ) مواجهة بدور الـ 16 من كأس مصر (حال التأهل من دور الـ 32)

7 ) مواجهة لم يتم تحديد طرفها بكأس زايد للأندية الأبطال

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*