أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » سيد معوض : بعت الأهلي ؟ لم أفعل مثل اللاعبين الآخرين وأسالوا عدلي القيعي

سيد معوض : بعت الأهلي ؟ لم أفعل مثل اللاعبين الآخرين وأسالوا عدلي القيعي

أكد سيد معوض، لاعب النادي الأهلي الأسبق والمدرب المساعد للفريق الأول السابق أنه لم يبيع القلعة الحمراء بانتقاله لتحليل المباريات بقناة بيراميدز، مدللًا على ذلك بالعديد من مواقفه مع النادي.

وقال معوض خلال تصريحاته لبرنامج السوبر على قناة بيراميدز :”البعض يقول أنني بيعت النادي الأهلي، أنا أتذكر أنني خرجت على الهواء مباشرةً أثناء تواجدي في الإسماعيلي لأعلن عن رغبتي في الانتقال للأهلي، هذا كان من الكبائر ويعني أنني لن أدخل الإسماعيلية مجددًا”.

وأضاف :”بإمكانكم سؤال عدلي القيعي عن موقفي في عملية الانتقال من النادي التركي إلى النادي الأهلي، فالفريق التركي طلب 250 ألف دولار زيادة، وقتها تنازلت عن ذلك المبلغ من قيمة عقدي، وصممت على ذلك على الرغم من أن قيمة عقدي لم تكن كبيرة”.

وتابع :”بعد حادثة بورسعيد والأزمة المالية حينها، النادي الأهلي خفض 30% من قيمة عقدي، وبعدها وافقت على تجديد التعاقد بنصف قيمة العقد الأخير، وهناك لاعبون رفضوا ذلك ورحلوا عن النادي”.

وأتم سيد معوض تصريحاته قائلًا :”في إحدى السنوات كان عقدي لم يوثق في اتحاد الكرة وكان يجب أن أوقع على عقد جديد وإلا سأصبح لاعب حر وبإمكاني الانتقال لأي نادي مجانًا، لكنني لم استغل ذلك مثل بعض اللاعبين الآخرين، وعدت لتوقيع العقود من جديد، كل تلك المواقف كنت أشتري فيها الأهلي ولا أبيعه”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*