أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » مران الأهلي.. كارتيرون يجتمع مع يوسف واللاعبين وتدريبات بدنية قوية

مران الأهلي.. كارتيرون يجتمع مع يوسف واللاعبين وتدريبات بدنية قوية

أجرى لاعبو الفريق الأول بالنادي الأهلي حصة تدريبية مسائية امس الإثنين على ملعب السلام، في إطار الاستعدادات لمواجهة وفاق سطيف، حيث خاض اللاعبون فقرة تدريبات بدنية مكثفة.

واستمرت الفقرة البدنية التي خاضها لاعبو الفريق لمدة نصف ساعة، تحت إشراف الهولندي مايكل ليندمان مدرب أحمال الفريق، وذلك في المران الأخير قبل مواجهة الفريق الجزائري والذي يمتاز بالقوة البدنية.

وفي نفس السياق، خاض حراس مرمى الفريق مرانًا قويًا تحت قيادة مصطفى كمال، مدرب الحراس، حيث شهدت التدريبات بعض الوحدات التدريبية الخاصة بالتصويبات والعرضيات.

من جانبه عقد باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق جلسة مطوّلة قبل انطلاق المران المسائي مع محمد يوسف، المدرب العام للفريق والقائم بأعمال مدير الكرة، حيث تحدث الثنائي عن بعض الأمور التي تخص اللاعبين قبل مواجهة الغد.

كما عقد المدرب الفرنسي اجتماعًا مع لاعبي الفريق ومحاضرة نظرية قبل انطلاق المران، تحدث خلالها مع اللاعبين مشددًا عن أهمية مباراةاليوم أمام وفاق سطيف، وضرورة تقديم مباراة طيبة والخروج بنتيجة إيجابية.

هذا وسيستضيف النادي الأهلي في التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء فريق وفاق سطيف على ملعب ستاد السلام في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، على أن تقام مباراة العودة يوم 23 من شهر أكتوبر المقبل على ملعب 5 مايو.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*