أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » هاني العتال: مرتضى منصور يتنفس كذبا
مرتضى منصور

هاني العتال: مرتضى منصور يتنفس كذبا

أكد هاني العتال، نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك أن الانتخابات التي دعى لها مرتضى منصور، رئيس النادي باطلة، واصفًا الأخير بأنه يتنفس الكذب.

وقال العتال خلال تصريحاته لإذاعة أون سبورت :”هذه ليست المرة الأولى التي يؤكد فيها مرتضى منصور أنه سيقوم بشطب عضويتي، في كل أسبوع يخرج لعقد مؤتمر صحفي ويطلب إجراء عقد جمعية عمومية غير عادية من أجل شطب “اللي مش على هواه”.

وأضاف نائب رئيس الزمالك قائلًا :”بعيدًا عن التصريحات الإعلامية التي يدلي بها فإن حديثه بكل تأكيد غير قانوني ، والجمعية العمومية التي يدعوا ليها باطلة”، قبل أن يكمل :”الموضوع مبيمشيش على هوا حد”.

وتابع العتال تصريحاته الإذاعية :”مرتضى منصور يقول أن عبد الله جورج لم يحضر 3 جلسات في اجتماعات مجلس الإدارة ؟؟ حديث غير صحيح، أحكام الجنايات تمنع حضوري ؟؟ حديث غير صحيح أيضًا، إنه يتنفس كذبًا”.

وأكمل :”مرتضى منصور دائمًا يصدر أحاديث غير صحيحة للرأي العام، والناس لا تدرك تفاصيل المواضيع جيدًا، أنا خضت الانتخابات بحكم قضائي وبقوة القانون وليست قوة شخص، ولم يجد جديد بعد ذلك”.

وواصل :”إذا كانت عضويتي مزورة فاسمي سيتم حذفه من كشوف الانتخاب، فمن حقي أمارس صلاحياتي بالكامل، ولا يوجد شئ يمنعني قانونيًا، وإذا أجريت انتخابات تكميلية فيجب أن تجرى على منصب أمين الصندوق بعد وفاة حازم ياسين، وليس أي مقعد آخر”.

وأتم هاني العتال تصريحاته قائلًا :”محكمة الأمور المستعجلة قضت بأحقية خوض الانتخابات، والقضية الأساسية لم تنتهِ بعد، وذلك بسبب مرتضى منصور الذي يريد تعطيلها دائمًا بحجة أنه سيجلب أوراق جديدة للقضية، الأمر لا يحتاج غير عضوية وملف، والمُحكّمين يرفضون مباشرة القضية بسبب إنهم لا يريدون الدخول في مشاكل مع مرتضى بسبب سبابه المتكرر”.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*