أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » 5 قرارات نارية من مجلس إدارة الأهلي .. حكام أوروبيين وإجراءات قانونية ضد المتجاوزين

5 قرارات نارية من مجلس إدارة الأهلي .. حكام أوروبيين وإجراءات قانونية ضد المتجاوزين

انتهى الاجتماع الذي عقده مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب بمقر النادي بالجزيرة والذي استمر لأكثر من ساعة يوم الاثنين والذي بدأ بالوقوف دقيقة حدادًا على روح صفوت عبد الحليم.

وبعدها، قرر المجلس التصديق على محضر مجلس الإدارة السابق. كما ناقش المجلس التجاوزات التي صدرت من البعض خلال الفترة الماضية، وتَمسّ النادي الأهلي، وجماهيره، وتحمّل خلالها الأهلي الكثير من التطاول والادعاءات الكاذبة.

والتزم مجلس إدارة النادي الأهلي ضبط النفس طوال هذه الفترة؛ اتساقًا مع قيمه، ومبادئه، مترفعًا عن الانزلاق إلى هذه الهوة المتدنية، وتاركًا الفرصة للآخرين لمراجعة موقفهم، وللمعنيين بالأمر أن يتدخلوا؛ منعًا لإحداث احتقان وفتنة بين الجماهير؛ نتيجة الاستفزازات المستمرة والممنهجة، إلا أن صبر النادي الأهلي دفع البعض للاستمرار في التجاوز إلى درجة فاقت كل الحدود، ولا يمكن السكوت عليها.

وبناء عليه، قرر مجلس إدارة الأهلي تكليف وتشكيل لجنة قانونية للبدء فورًا في اتخاذ الإجراءات القانونية والادارية كافة، تجاه كل من تجاوز في حق النادي الأهلي، ومسئوليه، وأعضائه.

وقال شريف فؤاد المتحدث الرسمي باسم مجلس إدارة النادي الأهلي  ان مجلس الإدارة قرر اتخاذ 5 قرارات عقب انتهاء اجتماعه.

وأسفر الاجتماع عن 5 قرارات من مجلس إدارة القلعة الحمراء والتي جاءت كالتالي:

1- اتخاذ الاجراءات القانونية الخاصة بالخطابات الواردة من شركتي صلة وسبورتا بعد طلبهما فسخ التعاقد مع النادي الأهلي، وذلك حفاظًا على حقوق النادي.

2- تشكيل لجنة قانونية لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من تجاوز في حق النادي الأهلي ومجلس اداراته، ومسئوليه، وأعضائه.

3- طلب من اتحاد الكرة المصري سرعة الرد علي الخطاب الموجه لهم بعد أزمة مباراة الأهلي والإنتاج الحربي بالدوري.

4- طلب حكام أوروبيين لكل مباريات النادي الأهلي في بطولة الدوري العام حتى نهايته.

5- ارسال نسختين من لائحة النظام الأساسي الخاصة بالنادي للجنة الأولمبية لنشرها في الجريدة الرسمية.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي أرسل خطابًا رسميًا لمجلس إدارة اتحاد الكرة عقب مباراة الإنتاج الحربي في اللقاء الذي جمع بينهما في إطار منافسات الجولة الخامسة من مسابقة الدوري، وطالب فيه مجلس إدارة القلعة الحمراء التحقيق مع طاقم تحيكم مباراة الإنتاج بقيادة إبراهيم نور الدين وهدد بالانسحاب بالدوري وتصعيد الموقف في حال عدم وضوح الرؤية

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*