أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » أون سبورت تعتذر لفريق ناصر الفكرية بعد السخرية منه في مواجة الاسماعيلي

أون سبورت تعتذر لفريق ناصر الفكرية بعد السخرية منه في مواجة الاسماعيلي

تقدمت إدارة قناة أون سبورت باعتذار لنادي ناصر الفكرية إدارة ولاعبين ومنتسبين، لما ورد خلال التعليق التليفزيوني على مباراة الفريق أمام الإسماعيلي، والذي حمل في بعض منه قدرًا من السخرية.

وكان نادي الإسماعيلي قد تغلب على ضيفه ناصر الفكرية برباعية نظيفة في المباراة التي أُقيمت على ملعب ستاد الاسماعيلية في دور الـ 32 من بطولة كأس مصر، حيث ضرب الدروايش موعدًا مع المقاولون العرب في دور ثمن النهائي.

ورفضت إدارة قناة أون سبورت السخرية من فريق ناصر الفكرية ولاعبيه، والذي تم وصفه في بيان القناة بالفريق المجتهد والذي يستحق التحية، خاصةً وأنه قادم من دوري القسم الثالث، وبلغ هذا الدور من المسابقة.

وأكد أسامة الشيخ رئيس قناة أون سبورت أنه ليس عيبًا أن يتم الاعتذار طالما حدث تجاوز من أحد أفراد القناة في حق أي ناد، حتى وإن كان هذا التجاوز غير متعمد وغير مقصود.

كما أشار الشيخ إلى اعتزاز قناة أون سبورت بكل الفرق التي قادها طموحها المشروع لبلوغ هذا من الدور من كأس مصر ، مؤكدا أن القناة هي قناة كل الأندية وكل البطولات المصرية.

وكان المذيع محمد الشاذلي قد سخر في بعض أوقات المباراة من لاعبو ناصر الفكرية خاصةً في الهدف الرابع والذي انفعل فيه أحد لاعبو الضيوف ليعلق المذيع بأن تلقي ثلاثة أهداف لن تفرق كثيرًا عن أربعة أهداف وأنه لا داع لانفعال اللاعب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*