أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » بعد ان ضمه كارتيرون لقائمة مباراة الترسانة .. من هو محمد عبد المنعم لاعب الأهلي الشاب؟

بعد ان ضمه كارتيرون لقائمة مباراة الترسانة .. من هو محمد عبد المنعم لاعب الأهلي الشاب؟

شهدت قائمة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمباراة الترسانة المقرر اقامتها يوم الاربعاء في دور الـ32 من بطولة كأس مصر تواجد اسم جديد من ناشئي القلعة الحمراء وهو محمد عبد المنعم.

الغيابات التي تضرب الفريق دفعت الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون الاستعانة بلاعبين شباب في قائمة الفريق لمباراة الترسانة كان من ضمنهم محمد عبد المنعم

.المراكز التي يجيد اللعب فيها

يعد عبد المنعم من الركائز الأساسية في فريق الشباب، وقام حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي من قبل بتصعيده وشارك مع الفريق في بعض المباريات الودية من قبل، فضلًا عن تواجده في مباراتي الأهلي أمام المقاولون الموسم الماضي على مقاعد البدلاء.

ويجيد لاعب الأهلي الشاب اللعب في مركز قلب الدفاع، وتم تصعيده ليكون مدافع ثالث في قائمة الفريق بجوار الثنائي أحمد علاء ومحمود الجزار، كما يتسطيع عبد المنهم المشاركة في مركز الظهير الأيمن.

مميزاته

يتميز بطول قامته الذي يساعده على لعب الكرات العالية بشكل متميز، كما انه يجيد تسجيل الأهداف أيضًا من الكرات الثابتة.

مثله الأعلى

يعد وائل جمعة لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق المثل الأعلى لعبد المنعم على المستوى المحلي، بينما يعد سيرخيو راموس لاعب المنتخب الاسباني وفريق ريال مدريد هو لاعبه المفضل عالميًا.

وشارك عبد المنعم هذا الموسم في 5 مباريات ببطولة دوري الجمهورية للشباب وسجل هدف وحيد في شباك وادي دجلة بالجولة الثالثة من منافسات بطولة الشباب.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*