أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » تقارير: وفاق سطيف يرد على فضيحة إهانة المدرب وسط سخط جماهيري عنيف

تقارير: وفاق سطيف يرد على فضيحة إهانة المدرب وسط سخط جماهيري عنيف

يبدو أن الأمور مشتعلة في فريق وفاق سطيف الجزائري بين إدارة الفريق ورضا بن دريس المدرب المساعد في الجهاز الفني للفريق.

وأشارت تقارير صحفية جزائرية إلى انه تعرض المدرب المساعد في وفاق سطيف لإهانة بسبب انزاله من حافلة الفريق التي كانت متوجهة لملاقاة مولودية وهران في الجولة التاسعة من بطولة الدوري الجزائري.

وأوضحت التقارير ان هناك رد فعل قوي من جمهور وفاق سطيف بسبب ما تعرض له رضا بن دريس، خاصة لأنه يحظى باحترام كبير سواء عندما كان لاعبًا أو كمدرب.

وبعدها نشرت إدارة وفاق سطيف بيانًا إعلاميًا نشرته بعض الصحف الجزائرية والذي جاء خلاله ” المدرب المساعد، أثار قضية لا وجود لها على أرض الواقع، من خلال اتهامه للإدارة بتهميشه”.

وأضافت إدارة سطيف في البيان بأن تعمّد إنزال دريس من الحافلة كان بسبب انه مطالب بالبقاء في سطيف لتدريب اللاعبين الغائبين عن مواجهة مولودية وهران.

واختتمت الإدارة بيانها مؤكدة على انها ستجتمع مع المدرب المساعد من أجل الوصول إلى حل في الازمة التي حدثت، بعدما هدد رضا بن دريس بالاستقالة من منصبه حسب تقارير جزائرية.

هذا ومن المقرر ان يستضيف فريق وفاق سطيف النادي الأهلي يوم 23 من الشهر الجاري في اطار منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري ابطال افريقيا، وكان المارد الأحمر نجح في الفوز بمباراة الذهاب بنتيجة هدفين دون رد.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*