أخر الأخبار
الرئيسية » رياضة » هازارد بدون حرج: أحلم باللعب في ريال مدريد منذ طفولتي وأرغب في تحقيق ذلك الحلم

هازارد بدون حرج: أحلم باللعب في ريال مدريد منذ طفولتي وأرغب في تحقيق ذلك الحلم

كشف البلجيكي إيدين هازارد، نجم نادي تشيلسي الإنجليزي عن رغبته في الانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني علنًا، مؤكدًا أن يحلم منذ طفولته في الانتقال للميرنجي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية قد ربطت اسم إيدين هازارد بنادي ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، من أجل تعويض غياب البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي.

وقال هازارد في تصريحات لشبكة قنوات إتش إل إن البلجيكية :”ريال مدريد هو أفضل فريق في العالم بكل تأكيد، أنا لا أريد أن أكذب.. اللعب في ريال مدريد هو حُلمي منذ أن كنت طفلاً وهو حُلم أريد تحقيقه”.

وأضاف هازارد في تصريحاته قائلًا :”على الرغم من رغبتي تلك إلا أننه مازال بالإمكان عقد جلسات مع تشيلسي حول التفاوض مع تجديد العقود، لقد منحوني الكثير في مسيرتي”.

وتابع هازارد :” كورتوا ضغط على إدارة تشيلسي من أجل الرحيل؟ أنا لا أريد ذلك، أريد ما هو جيد بالنسبة لي وما هو جيد للنادي أيضًا، لأنهم هنا قدموا لي كل شيء، فأنا لا أريد أن أقول نعم سأوقع على عقد جديد، وفي النهاية لا يتم التوقيع”.

يُذكر أن التقارير الصحفية قد أشارت في وقت سابق إلى أن إدارة تشيلسي قد طلبت الحصول على 200 مليون يورو من أجل الموافقة على انتقال هازارد إلى صفوف ريال مدريد، إلا أن الأخير تراجع عن إنهاء الصفقة بسبب المبالغة في قيمة التعاقد في الصيف الماضي.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*